«باسم مرسي»: هذا الشخص سبب غيابي عن مونديال روسيا

السبت 9 يونيو 2018 11:06 ص

اتهم مهاجم نادي الزمالك، «باسم مرسي»، أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بالوقوف وراء قرار استبعاده من قائمة الفراعنة خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح «باسم»، في تصريحات إذاعية، قائلاً: «حجم الخلافات بيني وبين شخص ما في الجهاز هو اللي وصل الكلام وكنت متوقع أني لن أذهب للمونديال، فأنا لم أنضم في أفضل حالاتي، وفيه شخص بيوصل الكلام غلط».

وتابع: «أنا لاعب كبير ومعتاد على اللعب للمنتخب والزمالك، ولو كنت انضممت للمنتخب كنت سأقدم مستويات جيدة، وأنا لي بصمة في المنتخب وأنا ثاني هداف أفريقيا بعد محمد صلاح، ولكن لا أحد يذكر هذا الأمر فهو ليس على هوى المحللين».

وشدد مهاجم الزمالك: «أنا لم أفعل أي شيء لكي يتم استبعادي، وأتحدى أي مسؤول يكذبني وطلعت هنئت زملائي والجهاز الفني واعتذرت رغم كل هذا، ولكن فيه حد سيرحل قريبًا وهو شخص من الجهاز الفني وسيترك مكانه لأن فضائحه كثرت وبدأ يبحث عن مستقبله من الآن بعد كأس العالم».

وأكمل: «عدم انضمامي للمنتخب نصيب، وأنا لعبت معهم لمدة سنتين خضت فيهما تصفيات كأس عالم وأفريقيا، وأتمنى التوفيق للجهاز بصرف النظر عن الخلافات الشخصية بيني وبينهم».

وأردف: «لم أغضب، كما قلت هو نصيب وربنا غير مقدر لي أروح كأس العالم، والحمد لله على كل شيء وأنا مش الناس اللي بتعتبر كأس العالم إنه شيء صعب، ولكن هو بالنسبة لنا حلم لأننا لا نذهب له بشكل متواصل مثل باقي المنتخبات الأخرى، مثل بطولة أفريقيا التي نذهب لها دائمًا والناس لم تغضب لعدم ذهابنا مثلًا 3 مرات متتالية من قبل».

وخاض «باسم مرسي» مع الزمالك 136 مباراة، أحرز خلالها 50 مباراة وقدم لزملائه 15 تمريرة حاسمة، وتوج معه بالدوري المصري (مرة واحدة)، كأس مصر (3 مرات)، السوبر المصري (مرة واحدة)، ومع منتخب مصر خاض 10 مباريات أحرز خلالها 7 أهداف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باسم مرسي المنتخب المصري الفراعنة