هل ينتقم «بنزيما» من ريال مدريد بالانتقال إلى برشلونة؟

الأحد 10 يونيو 2018 03:06 ص

فجرت صحيفة «دياريول غول» الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن مهاجم نادي ريال مدريد، الفرنسي «كريم بنزيما»، يفكر جدياً في الانتقال إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم «بنزيما» بالرحيل عن ريال مدريد، بعد رحيل مدربه الفرنسي «زين الدين زيدان» عن النادي، حيث كان الأخير مقتنعاً بقدراته ويعتمد عليه بشكل أساسي برغم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من الجماهير ووسائل الإعلام، بسبب تراجع مستواه.

وأوضحت «دياريول غول» أن المهاجم الدولي الفرنسي يتطلع لتوجيه ضرب قوية لريال مدريد بعد 10 سنوات قضاها داخل أروقة النادي، وذلك عن طريق الانتقال إلى غريمه اللدود ومنافسه التقليدي برشلونة.

وأضافت الصحيفة إلى أن «بنزيما» يفكر في الانتقام بقوة من إدارة ريال مدريد التي تسعى للتخلص منه في الفترة القادمة لإفساح المجال نحو التعاقد مع البرازيلي «نيمار»، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يعد الهدف الأول للرئيس «فلورنتينو بيريز» في الميركاتو.

وتابعت أن «بنزيما» يحلم باللعب إلى جوار أيقونة برشلونة، الأرجنتيني «ليونيل ميسي» قبل انتهاء مسيرته الكروية.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يجد أفضل من «بنزيما» كرد سريع على إدارة ريال مدريد حال نجاحها في التعاقد مع «نيمار».

وتعاقد ريال مدريد مع «بنزيما» صيف 2009، قادماً من ليون الفرنسي، ومنذ ذلك الحين توج بـ16 بطولة، الدوري الإسباني (مرتين)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، السوبر الإسباني (مرتين)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (3 مرات).

  كلمات مفتاحية

نيمار بنزيما ريال مدريد برشلونة