«روتانا» تؤكد إقامة حفل «أنغام» بالعيد رغم نفي السعودية

الاثنين 11 يونيو 2018 10:06 ص

قالت شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، إن حفلة المطربة المصرية «أنغام» ستقام في موعدها خلال عيد الفطر المبارك، وذلك رغم نفي الهيئة العامة للثقافة السعودية.

وأعلن الحساب الرسمي لشركة «روتانا» عبر موقع «توتير»، عن إحياء المطربتين «أنغام» و«إليسا» حفلا ثاني أيام العيد بالسعودية، الذي سيوافق 16 يونيو/حزيران الجاري.

والثلاثاء، قالت الهيئة العامة للثقافة السعودية عبر حسابها بموقع «تويتر» إنه «للإيضاح، لا صحة  لما نشر في عدد من المواقع عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام؛ هذا وستصدر خلال الأيام القادمة روزنامة (برنامج زمني) حفلات العيد والصيف بعد اعتمادها من اللجنة الفنية».

وكانت المطربة «أنغام»، أعلنت عن إقامة حفل بمدينة الرياض، في عيد الفطر.

وكتبت عبر صفحتها على «تويتر»: «لقاء انتظرته... أنغام في الرياض أراكم بخير أقضي معكم العيد».

وتستعد السعودية، خلال إجازة عيد الفطر، لمجموعة من الحفلات الغنائية لعدد من مطربي الوطن العربي، وتقام بأربع مدن «الرياض وجدة والدمام وأبها».

الحفلات تأتي برعاية هيئة الثقافة السعودية، وضمن الاتفاقية التي أبرمتها مع الرئيس التنفيذي لشركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات «سالم الهندي»، على إقامة 100 فعالية في البلاد.

وسيتقدم الفنانين المشاركين في الحفلات التي ستقام في المدن الأربع، «محمد عبده وراشد الماجد ورابح صقر وعبادي الجوهر ونوال الكويتية وماجد المهندس وأصالة نصري وعبدالله الرويشد وحسين الجسمي ووليد الشامي».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أنغام السعودية روتانا الثقافة السعودية حفل غنائي