الإعلان عن موسم جديد من مسلسل «جيم أوف ثرونز»

الاثنين 11 يونيو 2018 10:06 ص

طلبت محطة «أتش بي أو - HBO»، حلقة أولى تجريبية من تكملة المسلسل «غيم أوف ثرونز - Game Of Thrones»، تدور أحداثه قبل أحداث العمل الحالي، معلنة شروعها في إنتاج حلقة تليفزيونية منفصلة من مسلسل الفانتازيا الأشهر.

وجاء في بيان صادر عن المحطة ونشرته وسائل الإعلام الأمريكية، أن حبكة المسلسل الجديد «ستكون قبل آلاف السنين من أحداث غيم أوف ثرونز».

وبحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الحلقات ستركز على تاريخ بناء قارة «ويستروس» التي تجري فيها الأحداث الأصلية للمسلسل، وستتحدث أيضا عن «عصر الأبطال» الشهير، وذلك اقتباسا من سلسلة الروايات الأشهر والمأخوذ عنها المسلسل للكاتب الأمريكي «جورج مارتن».

وكانت الشركة الأمريكية قد أعلنت، العام الماضي، أنها بصدد العمل على مشروع ضخم متعلق بالمسلسل، وأنها تعكف على كتابة 5 أفكار مختلفة خاصة بالمسلسل، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وسيضع السيناريو «جورج مارتن» صاحب روايات «غيم أوف ثرونز» أو «صراع العروش»، وكاتبة السيناريو البريطانية «جاين غولدمان».

وذكرت مجلة «فراييتي» المتخصصة أن كاتب الروايات الأصلية المقتبس منها المسلسل، «مارتن»، أشار إلى أن الممثلين الحاليين لن يشاركوا في المشروع الجديد.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تطرح «إش بي أو» الجزء الثامن والأخير من سلسلة «صراع العروش» مع حلول السنة المقبلة، وسط ترقب جماهيري كبير وتوقعات بوقوع الكثير من الأحداث المفاجئة ووفاة العديد من نجوم السلسلة.

المصدر | متابعات + الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جيم أوف ثرونز صراع العروش مسلسل تشويق فانتازيا تلفزيون