في ذكرى الحصار.. أغنية بالإنجليزية لأمير قطر بعنوان «المجيد»

الاثنين 11 يونيو 2018 04:06 ص

تداول قطريون ومؤيدون لقطر عبر مواقع التواصل أغنية باللغة الإنجليزية بعنوان «غلوريوس» بمعنى «المجيد»، أداها الفنان القطري «لوماري»، وهي مهداة لأمير البلاد الشيخ «تميم بن حمد آل ثاني»، ونشرت بمناسبة مرور عام على حصار قطر.

والأغنية، التي تمتد مدتها إلى ثلاث دقائق و44 ثانية، مرفقا لها مقطع فيديو بمؤثرات بصرية مميزة غلب عليها اللون العنابي، وهو لون علم قطر، حوت أعلام البلاد، وصور أميرها «تميم بن حمد» ووالده «حمد بن خليفة آل ثاني».

ويقول الفنان القطري في الأغنية: «يعرفون أني أعرف/ ولدت كملك، أموت كأسطورة/ صُنعتُ من التراب، أتيت من اللاشيء/ أنا حامي أرضي، لا تستطيعون قول شيء لي».

ويضيف: «إن لم تكن هذه مشيئة الله، إذن قولوا لي من يختبر؟/من أنتم لتقولوا إني لست مجيداً؟ من أنتم لتقولوا إني لست محارباً؟/ من أنا؟ أنا ابن ملك وللعرش أنا مخلص».

 

 

وفي 5 يونيو/حزيران الجاري حلت الذكرى السنوية الأولى لإعلان كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع العلاقات مع قطر وحصارها، وإغلاق المنافذ البرية والبحرية معها، وكذا المجال الجوي، بدعوى دعم الدوحة للإرهاب، وهو ما نفته الأخيرة، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قطر حصار قطر الأمير تميم بن حمد آل ثاني أغنية