الغموض يحيط بمشاركة «صلاح» في مواجهة أوروغواي

الأربعاء 13 يونيو 2018 10:06 ص

ما يزال الغموض يحيط بمشاركة نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، «محمد صلاح»، أمام منتخب أوروغواي، في افتتاح مباريات الفراعنة، بالمجموعة الأولى من كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب عدم التأكد من شفائه جراء إصابة الكتف ومدى جاهزيته للمواجهة.

وتعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد «راموس»، في نهائي دوري أبطال أوروبا، غادر على إثرها النجم المصري الملعب عند الدقيقة 29 بالشوط الأول، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، قبل أن يحسم الملكي اللقب بالفوز بنتيجة 3-1.

ورغم مشاركة «صلاح»، الأربعاء، في التدريبات الجماعية لأول مرة مع منتخب مصر، إلا أن مدير منتخب مصر، «إيهاب لهيطة» قال إن مشاركته أمام أوروغواي لن تحسم قبل يوم الجمعة، وهو نفس يوم المباراة.

على الجانب الأخر، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفراعنة، أن المدرب الأرجنتيني «هيكتور كوبر»، قرر استبعاد «صلاح»، من قائمة الفراعنة التي ستواجه منتخب أوروغواي.

وتناقش طبيب منتخب مصر، «محمد أبو العلا»، مع أخصائي التأهيل بنادي ليفربول والمرافق لـ«صلاح»، الإسباني «روبن بونس»، وتم الاتفاق على عدم المجازفة باللاعب أمام أوروغواي خاصة أنها ستكون مباراة قوية وربما تتسبب قوة الالتحام في تجدد إصابته وبالتالي خروجه من حسابات المونديال بشكل نهائي.

ويقص منتخب الفراعنة شريط مشاركته في المونديال بمواجهة أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران، قبل أن يواجه منتخبي روسيا والسعودية يومي 19 و25 من ذات الشهر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح مونديال روسيا الفراعنة مصر