هل يُعاقب ريال مدريد بسبب التعاقد مع «لوبيتيغي»؟

الخميس 14 يونيو 2018 06:06 ص

أكد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم «لويس روبياليس»، عدم صحة الأنباء المنتشرة مؤخرا والتي تحدثت عن إمكانية مقاضاة نادي ريال مدريد ومعاقبته، بسبب التعاقد مع المدير الفني لمنتخب أسبانيا المقال «جولين لوبيتيغي».

وكان ريال مدريد قد أعلن التعاقد مع «لوبيتيغي»، لمدة 3 مواسم، قبل أيام قليلة من بداية مهمته مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018، بروسيا.

وأوضح «روبياليس» في تصريحات إذاعية: «ريال مدريد فكر فقط في مصالحه الخاصة، ورغم ذلك لن نقاضيه بعد التعاقد مع لوبيتيغي الذي يرتبط بعقد معنا حتى 2020».

وأضاف: «علاقتي عظيمة مع ريال مدريد وأتمنى لهم كل النجاح، لكننا لم نتسامح بعدم معرفتنا بالمفاوضات، لذا قررنا إقالة لوبيتيغي على الفور».

وأكمل: «لوبيتيغي لم يكن ليبقى لأننا نملك علاقة جيدة مع ريال مدريد وبقية الأندية، المشكلة هي أن النادي تفاوض دون موافقتنا».

وأردف رئيس الاتحاد الإسباني: «كنت سأقبل بالتفاوض والحياة طبيعية، لكن من الضروري إخطاري بالأمر».

وقرر الاتحاد الإسباني تعيين المدير الرياضي للمنتخب، ولاعب ريال مدريد الأسبق، «فيرناندو هيرو»، مديرا فنيا مؤقتا لمنتخب بلاده، خلال كأس العالم 2018.

وستلعب إسبانيا مباراتها الافتتاحية أمام البرتغال، الجمعة، قبل أن تلتقي بعدها بأيام، مع منتخبي المغرب وإيران، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول للمونديال.

  كلمات مفتاحية

إسبانيا ريال مدريد لوبيتيغي