بعد هزيمة السعودية.. «أبوتريكة» يحذر من أخطاء الدفاع

الخميس 14 يونيو 2018 07:06 ص

سخر نجم كرة القدم المصرية السابق، «محمد أبو تريكة»، من المنتخب السعودي بعد الخسارة القاسية والمذلة التي تعرض لها من قبل نظيره الروسي، بنتيجة 5-0، في المباراة الافتتاحية من كأس العالم 2018.

وقال «أبو تريكة»، خلال تواجده في الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قنوات «بي إن سبورت»: «السعودية ظهرت بمستوي سيئ للغاية، منتخب روسيا فاز اليوم بخماسية بدون أدني مجهود وذلك بسبب تراخي لاعبي السعودية وفشل مدربهم بيتزي في إدارة المباراة خاصة في الشوط الأول».

وأكمل: «منتخب السعودية ظهر سيئا في جميع خطوطه سواء في مركز حراسة المرمي لحارسه عبدالله المعيوف، وخط الدفاع والوسط الذي فشل في إيقاف غارات اللاعبين الروسي الذين لم يجدوا أي مقاومة من لاعبي الأخضر».

وأشار «أبو تريكة» إلي أن المواجهة المقبلة للمنتخب السعودي أمام أوروغواي قد تشهد صراع «سواريز» و«كافاني» على لقب هداف كأس العالم، من خلال المنافسة فيما بينهما على إحراز أكبر عدد ممكن من الأهداف. 

واستنكر نجم الأهلي المصري المعتزل أداء لاعبي المنتخب السعودي برغم التواجد الجماهيري الكبير داخل ملعب المباراة، وقال: «ما رأيته هنا يجعلني أشعر كما لو أن الجماهير السعودية غزت الملعب والمدينة بأكملها، المنتخب السعودي كان يلعب وكأنه في جدة، حيث إن اللون الأخضر يغطي الملعب».

وسيلتقي منتخب السعودية مع أوروغواي، الأربعاء، 20 يونيو/حزيران الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية، بينما يواجه المنتخب الروسي نظيره المصري، الثلاثاء، 19 يونيو/حزيران.

  كلمات مفتاحية

أبوتريكة السعودية سواريز كافاني مونديال روسيا