«كافاني»: «ولع» أبنائي بـ«صلاح» وراء طلبي الحصول على قميصه

السبت 16 يونيو 2018 06:06 ص

قال لاعب كرة القدم الأورغوياني «أدينسون كافاني»، إن السبب وراء طلبه الحصول على قميص نظيره المصري «محمد صلاح»، عقب نهاية مباراة منتخبي البلدين، في كأس العالم لكرة القدم هو «ولع» أبنائه باللاعب المحترف في ليفربول الإنجليزي.

والتقى منتخبا الأوروغواي ومصر، الجمعة، في مباراة المجموعة الأولى من المونديال، وانتهت بفوز «السيليستي» على «الفراعنة» بهدف مقابل لا شيء.

وعقب انتهاء المباراة، وفي تصريح لصحيفة «أولي» الأرجنتينية، قال «كافاني»: «طلبت الحصول على قميص صلاح عقب نهاية اللقاء، تلبيةً لرغبة أبنائي في الحصول على قميصه».

ولم يشارك «صلاح» مع منتخب بلاده في لقاء أورغواي التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني.

ونجحت أورغواي في إنهاء عقدة المباريات الافتتاحية لها بالمونديال، حيث إنها لم تحقق أي فوز خلال أول مباراة لها بالمجموعة منذ كأس العالم 1970 في المكسيك، عندما تغلبت على (إسرائيل) بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز، احتل منتخب أورغواي المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف روسيا المتصدر، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية.

المصدر | الأناضول

  كلمات مفتاحية

مصر صلاح روسيا مونديال أوروغواي كافاني مباراة قميص إصابة رغبة أبناء