للمرة الأولى.. «أنغام» و«إليسا» في حفل للنساء فقط بالرياض

السبت 16 يونيو 2018 11:06 ص

يحتضن مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة السعودية الرياض، السبت، ثاني أيام عيد الفطر ليلة غنائية تجمع الفنانتين «أنغام» و«إليسا» على أن يقتصر حضورها على النساء.

وعلقت الفنانة اللبنانية «إليسا» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل «تويتر» قائلة: «أنا متوجهة إلى السعودية لإحياء أولى حفلاتي، أنا لا أطيق الانتظار للقاء الجمهور السعودي الجميل».

أما الفنانة المصرية «أنغام» التي لاحت ضبابية حول مشاركتها في وقت سابق، فقد طلبت من جمهورها مشاركتها اختيار أغاني الحفلة، وأعادت نشر تغريدات الترحيب من محبيها.

يذكر أن «أنغام»، أعلنت، فجر الإثنين الماضي عن إقامة أول حفل لها في السعودية، خلال عيد الفطر، وكتبت الفنانة عبر حسابها الموثق على موقع «تويتر»: «لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير أقضي معكم العيد».

وأضافت في تغريدة أخرى تعليقاً على بوستر الحفل المنتظر: «جمهوري الراقي في الرياض سعيدة جداً باللقاء معاكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم».

ولكنها اضطرت لحذف التغريدة في اليوم التالي، بعدما نشرت الهيئة العامة للثقافة في السعودية تغريدة عبر حسابها بموقع «تويتر» أيضًا، تنفي فيه إقامة حفل لـ«أنغام»، وجاء في تغريدة الهيئة: «للإيضاح لا صحة لما نُشِر في عدد من المواقع عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام؛ هذا وسَتصدر خلال الأيام القادمة روزنامة حفلات العيد والصيف بعد اعتمادها من اللجنة الفنية».

وتحظى الفنانتان بقاعدة جماهيرية واسعة في السعودية، ووفقاً للأرقام فإن الحفل النسائي الأول في الرياض، بدعم الهيئة العامة للثقافة، يشهد إقبالاً كبيراً على التذاكر رغم نفاد الفئات الأقل سعراً مبكراً.

  كلمات مفتاحية

السعودية الرياض حفل نسائي للمرة الأولى أنغام نفي إليسا إقبال هيئة الثقافة