«نانسي عجرم»: أحب الغناء في إسطنبول الجميلة كالعادة

الأحد 17 يونيو 2018 06:06 ص

قالت المغنية اللبنانية «نانسي عجرم» إنها تحب مدينة إسطنبول الجميلة كالعادة، وعندما تحب مكانا تحب أن تغني فيه؛ الأمر الذي دفعها إلى إحياء حفل غنائي هناك.

جاء ذلك في حديث مع «الأناضول» قبيل بدء حفلها الغنائي في إسطنبول، مساء السبت؛ حيث تقضي إجازة عيد الفطر في تركيا على هامش الحفل.

وأضافت «عجرم»: «أنا سعيدة لكوني في إسطنبول، وهي ليست المرة الأولى التي أكون فيها هنا، وإن لم تكن لي حفلة فيها، أحب أن آتي إليها».

وأوضحت كاشفة عن مشاعرها: «أحب أن أغني في إسطنبول، أحب أن آتي سياحة إليها، وإسطنبول جميلة كما العادة».

وتابعت: «عندما تكون لي حفلة غنائية في بلد أحبه أوافق فورا، وتصادف أن الحفلة هذه تزامنت مع عيد الفطر، وكنت سعيدة جدا».

وزادت: «وصلت إلى إسطنبول الجمعة، وتجولت في الشوارع التي تجاور الفندق الذي أقيم فيه، وهذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها هذه المناطق، وإن كانت هناك مناطق كثيرة لا أعرف أسماءها».

وخاطبت «عجرم» جمهورها في ختام حديثها بالقول: «بداية أعايدهم وأقول لهم: كل عام وهم بخير، ونتمنى أن تكون كل أيامهم أعياد، وأن تكون أعياد العالم العربي كلها أعياد خير، وأن يتابع جمهوري كل أعمالي».

ومساء السبت، أحيت «عجرم» حفلا غنائيا التقت فيه مع عشاقها في مدينة إسطنبول، بثاني أيام عيد الفطر السعيد، بعد غياب 6 سنوات عن تركيا.

وبحضور المئات في إسطنبول، قدمت المطربة اللبنانية مجموعة من أجمل أغانيها التي اشتهرت بها؛ الأمر الذي أثار إعجاب الحاضرين.

وبدأت «عجرم» الغناء منذ طفولتها وحصلت على الميدالية الذهبية من برنامج المواهب «نجوم المستقبل».

وأصدرت في عمر السادسة عشر ألبوم «محتاجالك»، وفي عام 2001 ألبوم «شيل عيونك عنّي»، ثم أغنية «أخاصمك آه» التي حققت نجاحا واسعا.

وعينت سنة 2009 سفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف).

المصدر | الأناضول

  كلمات مفتاحية

تركيا لبنان إسطنبول نانسي عجرم حفل غنائي