رسميا.. وكيل «صلاح» يعلن جاهزيته لمواجهة روسيا

الأحد 17 يونيو 2018 04:06 ص

أعلن وكيل أعمال نجم منتخب مصر، «محمد صلاح»، الكولومبي «رامي عباس»، جاهزية موكله للمشاركة بشكل أساسي في مواجهة الفراعنة أمام منتخب روسيا، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2018.

وغرد «عباس» عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، الأحد، قائلا: «صلاح جاهز».

 

 

وتعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد «سيرجيو راموس»، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في 26 مايو/أيار الماضي، وغادر على إثرها النجم المصري الملعب عند الدقيقة 29 بالشوط الأول، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، قبل أن يحسم الملكي اللقب بالفوز بنتيجة 3-1.

وغاب «صلاح» عن مواجهة منتخب أوروغواي، في أولى مباريات الفراعنة في مونديال 2018، بعدما اختار المدرب الأرجنتيني «هيكتور كوبر» عدم المغامرة به واحتفظ به على دكة البدلاء.

من جانبه، شدد مدير منتخب مصر «إيهاب لهيطة»، على أنه لا يوجد أي شيء لإخفائه عن إصابة «صلاح» بعيدًا عن المعلن رسميًا، بجاهزيته لمباراة روسيا.

وقال «لهيطة» في تصريحات صحفية: «نتابع تطورات إصابة صلاح يومًا بيوم، صار أفضل كثيرًا وشارك في المران كاملًا لليوم الثاني على التوالي وسيشارك في المران الرئيس غدًا الاثنين قبل مباراة روسيا، سيكون موجودًا».

وشارك «صلاح» لليوم الثاني على التوالي في التدريبات الجماعية للمنتخب المصري في مدينة غروزني الشيشانية استعدادا لمواجهة منتخب روسيا.

وانضم «صلاح» للتدريبات الجماعية لمنتخب الفراعنة وتألق في التقسيمة لليوم الثاني على التوالي وبات جاهزا لقيادة هجوم المنتخب المصري في مواجهة نظيره الروسي على استاد «سان بطرسبرغ».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح مصر روسيا مونديال 2018