«لطيفة» تؤدي العمرة بعد أسبوعين من تصريحات مثيرة للجدل

الاثنين 18 يونيو 2018 07:06 ص

أدت المطربة التونسية «لطيفة»، مناسك العمرة، في رمضان الماضي، بعد أيام من تصريحها المثير للجدل، الذي قالت فيه إنها منعت من أداء العمرة منذ 7 سنوات.

ونشرت «لطيفة»، عبر حسابها في «تويتر»، صورة لها داخل الحرم المكي، وقالت: «أحمد الله تعالى أن أنعم علي بالعمرة في رمضان، وأن قدر لي أجمل الأعياد، زائرة لسيدي رسول الله عليه الصلاة والسلام».

وتابعت: «وهنا أقدم شكري وامتناني وتقديري لحكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكه العربية السعودية، وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، حفظهم الله جميعا».

وقبل أسبوعين، قالت «لطيفة»، إنها لا تدري سبب منعها من دخول السعودية منذ عام 2012، رغم حصولها وقتها على تأشيرة زيارة، معربة عن صدمتها من المنع.

وأوضحت في حوارها مع برنامج «مجموعة إنسان» على قناة «إم بي سي»، أنه بعد أن أحيت حفلا غنائيا في لبنان، توجهت إلى السعودية ومعها تأشيرة الزيارة، ولكنها فوجئت بمنع السلطات هناك لها من الدخول.

وأضافت أنها أنهت إجراءات الدخول كاملة وغادرت المطار، لكنها فوجئت قبل تحرك السيارة التي ستقلها إلى الفندق بضابط أمن يبلغها بأنها ممنوعة من دخول المملكة، فاضطرت إلى العودة بالطائرة إلى دبي، لافتة إلى أنها منذ ذلك الحين خائفة من التقدم بطلب الحصول على تأشيرة دخول جديدة للمملكة.

وأكدت أنها أصيبت بالصدمة بعد هذا الموقف، وأنها حتى الآن لا تعرف سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، مشيرة إلى رغبتها في أداء العمرة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لطيفة العمرة تونس السعودية تصريحات مثيرة