«شيرين» تصل إلى السعودية لإحياء أول حفل لها بجدة

الاثنين 18 يونيو 2018 12:06 م

وصلت المطربة المصرية «شيرين عبدالوهاب» إلى السعودية، الإثنين للاستعداد لإحياء حفلها الغنائي الأول بالسعودية، وذلك في مدينة جدة، الثلاثاء، الذي من المُنتظر أن يكون مخصصا للنساء فقط.

ورافق المطربة المصرية إلى السعودية، زوجها المغني المصري «حسام حبيب»، ونقلت الصحف السعودية عن مصادر أن «شيرين» ستغادر الأراضي السعودية متوجهة إلى دولة الكويت لتقديم حفل غنائي آخر يوم 22 يونيو/حزيران الجاري.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن «شيرين» وجهت دعوة خاصة لسيدات جدة لحضور حفلها الأول وكتبت عبر حسابها بتويتر: «سيدات جدة والسعودية الجمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيو في مدينة الملك عبدالله الاقتصادي».

وفي وقت سابق، كشفت «شيرين عبدالوهاب» عن سعادتها بأول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، وأكدت أنها ستقدم لحضور الحفل المخصص للنساء فقط مزيجا من أشهر أغنياتها القديمة، إضافة لأغنيات جديدة من ألبومها الغنائي المنتظر صدوره خلال الشهر المقبل ويتضمن أغنيات خليجية.

وخلال الأشهر الماضية، أقيمت في السعودية، مجموعة من الحفلات والأحداث الفنية، ضمن ما يعتبر أحدث خطوات المملكة نحو مجتمع أكثر انفتاحا ليتماشى مع رؤية 2030 التي أعلنها ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان».

وشهدت الفترة الماضية إقامة أول حفل نسائي في السعودية، الذي أحيته المطربة اليمينة «بلقيس فتحي»، بالإضافة إلى حفل «راب» للمطرب العالمي «نيلي»، وحفل آخر للموسيقار العالمي «ياني».

وقررت السعودية، في 11 ديسمبر/كانون الأول، السماح بفتح دور السينما، بعد حظر امتد لأكثر من 3 عقود، ومن المرتقب بدء افتتاح قاعات للسينما في مارس/آذار الجاري.

  كلمات مفتاحية

السعودية شيرين عبدالوهاب ترفية هيئة الترفية حفلة للنساء فقط

«شيرين» تغني للمرة الأولى في السعودية «للنساء فقط»

«شيرين» تكذب هيئة الترفية: أنا من ألغيت حفلي بالسعودية