«نيمار» الأكثر تعرضا للعنف في المونديال منذ 1998

الاثنين 18 يونيو 2018 02:06 ص

فشل نجم منتخب البرازيل «نيمار»، في تقديم مستواه المعهود خلال مواجهة منتخب سويسرا، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حالياً في روسيا.

ولجأ لاعبو سويسرا لاستخدام الخشونة ضد «نيمار» من أجل إيقاف خطورة نجم البرازيل الأول، «نيمار».

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن «نيمار» تحصل على 10 أخطاء، وهو أكبر رقم في البطولة حتى الآن، مما يوضح مدى الخشونة التي لعب بها منتخب سويسرا ضد نجم باريس سان جيرمان.

وأضافت «ماركا» أن لاعبي سويسرا كانوا يؤكدون على استحالة إيقاف «نيمار» خلال المؤتمرات الصحفية قبل المباراة، لكن المدرب «بيتوكوفيتش» كان لديه خطة لإيقافه بالاعتماد على الخشونة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية على أن الأخطاء العشرة التي احتسبت لمصلحة «نيمار» تسبب بها 7 لاعبين من سويسرا، وحصل أحدهم على بطاقة صفراء وهو «براهيمي».

كما شددت على أن «نيمار» أكثر من تعرض للعنف في تاريخ كأس العالم منذ نسخة 1998 عندما تحصل «آلين شيرر» أسطورة إنجلترا على 11 خطأ ضد المنتخب التونسي.

ويستعد «نيمار» حالياً مع منتخب البرازيل لخوض مباراة الجولة الثانية أمام منتخب كوستاريكا، 22 يونيو/حزيران، قبل أن يختتم مباريات دور المجموعات بمواجهة صربيا، 27 من الشهر ذاته.

  كلمات مفتاحية

نيمار البرازيل سويسرا مونديال روسيا