رسميا.. رئيس نادي الأسيوطي المصري يعلن بيعه وتغيير اسمه

الاثنين 18 يونيو 2018 03:06 ص

أعلن «محمود الأسيوطي»، رئيس نادي الأسيوطي سبورت في مصر، رسميا، بيع  فريقه الذي يشارك في الدوري الممتاز، وتغيير اسمه إلى «الأهرام لكرة القدم».

وقال «الأسيوطي» في تصريحات للصحفيين: «الحمد لله تم أمس الأحد التوقيع على العقود النهائية لبيع فريق الأسيوطي لكرة القدم وسيتم التنفيذ خلال أيام طبقا لإجراءات النقل القانونية»، بحسب موقع «في الجول» الرياضي المصري.

وأوضح أن «عقد البيع فقط لفريق الأسيوطي المشارك في الدوري الممتاز، لكن سيظل منتجع الأسيوطي بكل ما يحتويه من فنادق وملاعب تحت حوزتنا وليس له علاقة ببيع الفريق».

وأردف: «سيتم تغيير اسم الفريق من الأسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم».

وتابع: «نتمنى أن يثري فريق الأهرام لكرة القدم الدوري المصري ويزيد من قيمته الحالية».

ولم يكشف «الأسيوطي» عن اسم المالك الجديد للفريق.

وكانت تقارير صحفية وأحاديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن المستشار بالديوان الملكي ورئيس هيئة الرياضة السعودية «تركي آل الشيخ»  اشترى بالفعل، عبر شركة «صلة» السعودية، النادي من «محمود الأسيوطي»، رئيس مجلس إدارة النادي الحالي، وأنه تم تحويل اسم النادي إلى «الأهرام سبورت».

ونقل موقع «يورو سبورت» عن مصادر مقربة من رئيس الأسيوطي، أن صفقة بيع النادي إلى «صلة» ستصل إلى 500 مليون جنيه، بعدما شهدت الساعات الماضية تواجد لجنة مكونة من مجموعة محامين ومحاسبين لدراسة جميع الأوراق والمستندات المتعلقة بالنادي، والتأكد من سلامة الوضع القانوني وعدم وجود أي مديونيات أو مشكلات قانونية.

وتحولت التقارير، مؤخرا، من تكهنات إلى شبه تأكيد للأمر، وسط حديث عن استقدام «آل الشيخ» طاقما تدريبيا لإدارة الفريق الجديد، برئاسة المدير الفني السابق للأهلي «حسام البدري»، وجهازه المعاون، بالإضافة إلى السعي لشراء لاعبين مميزين من مختلف الأندية المصرية، بما فيهم الأهلي والزمالك، لتدعيم الفريق.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر تركي آل الشيخ نادي الأسيوطي بيع صفقة