العناية الإلهية تنقذ المنتخب السعودي من كارثة جوية

الاثنين 18 يونيو 2018 07:06 ص

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وصول بعثة منتخب بلاده الأول إلى مدينة روستوف أون دون الروسية، بسلام بعد عطل فني أدى إلى اشتعال النيران في أحد محركات الطائرة التي أقلته من مدينة سانت بطرسبرغ.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الأوروغوياني، الأربعاء، على ملعب «روستوف أرينا»، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى، بكأس العالم 2018، بروسيا.

وقال الاتحاد السعودي، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار روستوف أون دون، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم».

وعاد الاتحاد السعودي وغرد من جديد، قائلاً: «كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني يصلون بسلام إلى مقر إقامتهم بمدينة روستوف أون دون تحضيرًا للقاء منتخب أوروغواي ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم».

 

 

وبدوره غرد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ»، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، قائلاً: «الحمدلله على سلامة بعثة المنتخب السعودي.. ووصولهم لمدينة رستوف بخير.. كل الدعوات لهم بالتوفيق».

وافتتح المنتخب السعودي مشاركته في مونديال 2018، بخسارة قاسية ومذلة أمام نظيره الروسي، بخماسية نظيفة دون رد، جعلته يتذيل ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف خلف المنتخب المصري، صاحب المركز الثالث.

  كلمات مفتاحية

المنتخب السعودي الاتحاد السعودي تركي آل الشيخ

بالأرقام.. كيف ترجمت روسيا إحصائيات مباراة السعودية لفوز بخماسية؟