فيديو.. سعوديات يتفاعلن مع «محمد عبده» بحفل الرياض

الثلاثاء 19 يونيو 2018 10:06 ص

خطف جمهور نسائي غفير من السعوديات، الأضواء خلال حفل فنان المملكة الأشهر، «محمد عبده»، في مدينة الرياض، ليل الإثنين/الثلاثاء.

وأحيا «عبده» حفلة غنائية في مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة، أمام جمهور من الجنسين، ليفاجأ بتفاعل لافت من الحاضرات اللاتي علا صوتهن في أغلب أوقات السهرة الفنية وهن يرددن أغنيات نجم الحفلة.

وبدا الفنان «محمد عبده» سعيدا بالتفاعل النسائي اللافت، والذي لم يرق كما يبدو لغالبية حضور الجنس الآخر الذي اعتاد الإنصات لمطربه المفضل وهو يؤدي أغانيه الشهيرة التي يحفظها الكثير منهم، وأغلبها قصائد لشعراء ذوي شهرة أيضا.

 

وتعليقا على تفاعل السعوديات في الحفل الغنائي، قال الإعلامي السعودي «صلاح مخارش» عبر حسابه بـ«تويتر»: «#حفل_محمد_عبده_الرياض السيدات الحاضرات رددن لـ#محمد_عبده كيف نخفي حبنا والشوق فاضح وفي ملامحنا من اللهفة ملامح ليجبرن أبوعبدالرحمن على تغيير جدول أغنياته وغنائها بالفعل».

 

ونشر عدد من الحاضرين للحفل، مقاطع فيديو من داخل القاعة تظهر التفاعل النسائي اللافت مع المطرب السعودي الذي بادلهن الابتسامة والإنصات لترديدهن أغانيه بعد أن افتتح حفله بالترحيب بهن بشكل خاص.

ويقود ولي العهد السعودي «محمد بن سلمان» ما يسميه «انفتاحا» داخل المجتمع السعودي لـ«التحرر من القيود الدينية والاجتماعية»، بما يتماشى مع النمط الغربي، ويقلل من سطوة رجال الدين داخل المملكة المعروفة بأنها قبلة العالم السني.

وتمثلت أبرز مظاهر هذا الانفتاح، الذي يقابل بمعارضة شديدة من الأوساط المحافظة، في السماح بإقامة الحفلات الغنائية، وقيادة المرأة للسيارة، وافتتاح دور السينما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد عبده الرياض حفل غنائي السعودية سعوديات