«مجتهد»: احتضان «راغب علامة» لسعوديات مسؤولية «بن سلمان»

الثلاثاء 19 يونيو 2018 04:06 ص

استنكر المغرد السعودي الشهير «مجتهد» مقطع فيديو يظهر فيه المطرب اللبناني «راغب علامة»، وهو يحتضن معجبات سعوديات  أثناء التقاط صور معه، معتبرا أن الحاكم الفعلي للمملكة ولي العهد «محمد بن سلمان» هو من قدم السعوديات هدية لحضن الغرباء.

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يصور بعض المعجبات السعوديات وهن يستقبلن «علامة» بالأحضان، يلتقطن معه صور «سيلفي».

وأحيا الفنان اللبناني «راغب علامة» حفله الفني الأول في السعودية، الإثنين، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة (غربي المملكة).

 وقال «مجتهد» في تغريدته: «أمام الكاميرات نساء الحرمين في حضن راغب علامة حقيقة وليس مجازا».

وتابع: «كان علماء النفاق يقولون لا تنتقدوا الحاكم لأن النتيجة ستكون نسائكم في أحضان الغرباء، الآن الحاكم نفسه (ولي العهد محمد بن سلمان) قدم نسائكم هدية لحضن الغرباء، ومع ذلك تبقى طاعته واجبة، وكل من لا يعجبه من الخوارج، تبا للنفاق».

وأثار الأمر غضب رواد التواصل الاجتماعي فدشنوا وسم «#سعوديات_في_حضن_راغب_علامة» أعربوا خلاله عن غضبهم متساءلين أين قانون التحرش؟

فتساءل حساب «بارق» عن قانون التحرش ولماذا لم يتم تطبيقه في هذه الواقعة؟.

وانتقد «تويترجي» الأمر، متعجبا أن يحدث في دولة كالسعودية.

أما حساب «SA» فاعتبر أن من يرضى بهذا في بلاد الحرمين يعد ديوثا.

ونشر «كميل راجح» مقطع الفيديو مصحوبا بتساؤل: هل هذا يجوز؟.

وتزامنا مع عيد الفطر المبارك، تشهد السعودية سلسلة من الحفلات الغنائية، تحت شعار «العيد في السعودية»، يحييها كبار الفنانين على المستوى العربي والخليجي، وتقام بأربع مدن «الرياض وجدة والدمام وأبها».

الحفلات تأتي برعاية هيئة الثقافة السعودية، وضمن الاتفاقية التي أبرمتها مع الرئيس التنفيذي لشركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات «سالم الهندي»، على إقامة 100 فعالية في البلاد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

راغب علامة السعودية