مقتل فتاة سورية في ولاية بورصة التركية

الأربعاء 20 يونيو 2018 09:06 ص

لقيت فتاة سورية مقيمة في ولاية بورصة التركية، مصرعها، وذلك في جريمة قتل، لم تتمكن السلطات بعد من معرفة مرتكبيها وهوياتهم.

وبحسب صحيفة «حرييت» التركية، وقعت الجريمة في منطقة مركز يلدرم في سكاريا، حيث كانت الضحية «ديمة السالم»، (18 عاما)، قد تزوجت قبل عام ونصف من شخص سوري يدعى «محمد قاسم»، وأنجبت منه قبل 7 أشهر طفلا أسمته «حسن قاسم».

وذكرت الصحيفة أن زوج القتيلة «محمد قاسم» غادر المنزل في تمام الساعة 11.30 إلى المطعم الذي يعمل فيه نادلا، تاركا زوجته مع طفلها الرضيع في المنزل.

ووفقا للصحيفة قرر شقيق «ديمة» بعد ساعات من مغادرة الزوج بزيارة أخته في منزلها، بهدف الاطمئنان عليها، فاتحا الباب بنفسه من خلال المفتاح الذي كانت قد أعطته إياه والدته، وذلك بعد طرقه الباب لمرات عديدة وعدم فتحه من قبل أحد، ليتفاجأ لحظة دخوله إلى المنزل بجسد أخته وقد قتلت ذبحا.

وأفادت «حرييت» بأن طفل الضحية والبالغ من العمر 7 أشهر تم تسليمه إلى أحد أقرباء العائلة، مضيفة أن السلطات التركية بدأت بالتحقيقات اللازمة، آخذة عينة من البصمات في المنزل. ولفتت إلى أن السلطات التركية أخذت كلا من زوج الضحية وشقيقها إلى مركز الشرطة بهدف الحصول على إفاداتهم.

وأعادت جريمة «ديمة» إلى الأذهان، الجريمة التي حصلت في ولاية سكاريا قبل عام تقريبا، والتي راحت ضحيتها المواطنة السورية «أماني الراحمون»، وطفلها الذي كانت حاملا به في شهره الثامن.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

سوريا تركيا ذبح جريمة قتل امرأة سورية ضحية طفل