«ستورمي دانيالز» تطلق خط أزياء ملابس داخلية لـ«المرأة المحترفة»

الأربعاء 20 يونيو 2018 09:06 ص

أطلقت الممثلة الأمريكية الإباحية «ستورمي دانيالز»، صاحبة العلاقة المزعومة مع الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، بإطلاق خط ملابس راق مع «هيلين هوي» من «بولشرا إنتيمتس»، التي لديها فروع للملابس الخاصة بالسيدات في بيتسبرغ وبيفرلي هيلز، في ولاية كاليفورنيا.

وتقول «هيلين هوي» لصحيفة «New York Post» إن خط أزياء الملابس الداخلية والأردية الرقيقة الخاصة بالسيدات، لا يزال في مراحله الأولى ولا يزال في جزء التصميم، وسيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، عندما تنتهي «دانيالز» من أداء جولتها عبر البلاد.

وتضيف «هيلين» للصحيفة الأمريكية، عن شريكتها التي من المقرر أن تصمم المجموعة: «الملابس الداخلية هي شيء من المفترض أن ترتديه بفخر وأعتقد أنها تعرض ذلك من خلال تصميماتها».

وتابعت قائلة إن «دانيالز» «ذكية»، وتبتعد عن صناعة أفلام البالغين، مشيرة إلى أنها أصبحت مهتمة كثيرا بـ«الإيجابية الجنسية».

وستكلف الملابس الداخلية من تصميمات «ستورمي دانيالز» أكثر من 100 دولار للقطعة الواحدة، وسيتم بيعها حصريا في متجر بيفرلي هيلز، حسب تقارير شركة «TMZ».

وبحسب الصحيفة، فقد تم تصميم معظم قطع الخط ليتناسب مع نساء تتراوح أحجامهن من حجم اثنين إلى حجم 14، والعديد من القطع قابلة للتعديل.

وتقول «هيلين هوي»: «هذه الملابس مخصصة للنساء المحترفات والأمهات وأية أنثى هناك».

وتضيف أن الخط مستوحى من التصاميم الأوروبية، وسيتميز بألوان الحياد والأسود، مع مؤثرات ملونة ألوانا فاقعة.

وتعاونت «Pulchra Intimates» مؤخرا مع «Farrah Abraham» من قناة ««Teen Mom» في مجموعة خاصة تضم مشدات وأحزمة وأزياء داخلية، جميعها متوفرة للشراء من «Amazon».

المصدر | New York Post

  كلمات مفتاحية

ستورمي دانيالز لانجيري ملابس داخلية تصميم أزياء إباحية