إعلامية مصرية تهاجم منتقدي سفر الممثلين لروسيا.. ماذا قالت؟

الأربعاء 20 يونيو 2018 11:06 ص

قالت إعلامية مصرية، إنها غير نادمة على سفرها إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها العديد من الإعلاميين والممثلين الذين سافروا وأقاموا بمقر إقامة المنتخب المصري، وترددت أنباء عن سفرهم على حساب الدولة المصرية.

وأضافت «بوسي شلبي»، في تصريحات صحفية «الناس دي تافهة وأنا هنا بغطي لبرنامجي وده شغلي ومش ندمانة إني جيت أنا مصرية وجيت لمصر وفخورة بمصريتي وجاية على حساب القناة بتاعتي واللي مش عاجبه يشرب من البحر».

وكشفت مجموعة الصحفيين المصريين المصاحبين لبعثة الفراعنة في المونديال، أن مقر إقامة المنتخب المصري في روسيا شهد حالة من الفوضى بسبب توافد عدد من الممثلين ومقدمي البرامج التليفزيونية لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والاحتفال بوصولهم إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاماً.

وتلقى المنتخب المصري هزيمته الثانية بكأس العالم لكرة القدم 2018، على يد منتخب البلد المنظم روسيا، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «كريستوفسكي»، ضمن المجموعة الأولى.

وبات منتخب مصر على أعتاب توديع كأس العالم رسمياً، حيث يحتاج إلى تعثر أوروغواي بهزيمتين أمام السعودية وروسيا وتحقيق فوز على الأخضر في الجولة الثالثة ثم اللجوء لفارق الأهداف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر روسيا مونديال روسيا المنتخب المصري بوسى شلبي