شاهد.. «شريف منير» يرد على اتهامات المصريين للفنانين بروسيا

الأربعاء 20 يونيو 2018 11:06 ص

قال الممثل المصري «شريف منير»، إن وفد الفنانين الذي سافر إلى روسيا لمؤازرة المنتخب المصري لكرة القدم، لا علاقة له بهزيمة المنتخب أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، والخروج مبكرا من المونديال، نافيا الذهاب إلى فندق المنتخب ولقاء اللاعبين وتشتيت تركيزهم.

 

وأضاف «منير» في فيديو بثه عبر صفحته على «فيسبوك»، أن الوفد حصل على دعوات للطيران والإقامة فقط.

وانتقد «منير» الاتهامات الموجهة لهم بأنهم «طبالين» و«رقاصين»، وأنهم يسافرون لتشجيع المنتخب بأموال الشعب، مؤكدا أنهم ينفقون من جيوبهم الكثير، وأنهم سافروا حبا في مصر.

وتابع «منير»: «لم نضع الخطة، ولم نقصر في الملعب»، في إشارة إلى مسؤولية المدير الفني الأرجنتيني «هيكتور كوبر» واللاعبين عن الهزيمة.

 

 

 

وكانت انتقادات واسعة على مواقع التواصل تحدثت عن وجود حالة من الفوضى وعدم التركيز بين صفوف المنتخب المصري، قبل مواجهة روسيا، أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

وكشفت مجموعة الصحفيين المصريين المصاحبين لبعثة الفراعنة في المونديال، أن مقر إقامة المنتخب المصري في روسيا شهد حالة من الفوضى بسبب توافد عدد من الممثلين ومقدمي البرامج التليفزيونية لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والاحتفال بوصولهم إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاماً.

وضم الوفد المصري راقصات وفنانين وإعلاميين، في تكرار لما حدث في مدينة أم درمان السودانية، عندما توجهت مجموعات من الفنانين لمساندة الفراعنة في المباراة الفاصلة أمام منتخب الجزائر بتصفيات كأس العالم 2010، ما أخرج اللاعبين عن تركيزهم وخسروا بنتيجة 1-0.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر مونديال روسيا 2018 محمد صلاح كوبر معسكر الفراعنة شريف منير

فنان مصري يمجد في الجيش بفيديو من مطبخ منزله