«شيرين» مداعبة السعوديات: بموت فيكم

الأربعاء 20 يونيو 2018 01:06 ص

أحيت المطربة المصرية «شيرين عبدالوهاب»، مساء الثلاثاء، أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية.

وتداولت بعض ممن حضرن الحفل الذي كان مخصصا للنساء فقط، وأقيم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، العديد من مقاطع فيديو منه، يظهر مداعبة المطربة المصرية للسعوديات ومحاولتها التكلم باللهجة السعودية.

وظهرت «شيرين» في أحد الفيديوهات المتداولة، وهو تهبط من المسرح من أجل معانقة إحدى معجباتها، وتقبيلها، بعدما لاحظت أنها تعاني من عدم قدرتها على الرؤية بسبب ظروفها الصحية.

كذلك حيت «شيرين» معجباتها قائلة: «كويس مفيش رجالة معانا النهاردة، كانوا هيتقطعوا»، مضيفة وهي تحاول التحدث باللهجة السعودية «بموت فيكم بموت عليكم».

ونقلت الصحف السعودية عن مصادر أن «شيرين» ستغادر الأراضي السعودية متوجهة إلى دولة الكويت لتقديم حفل غنائي آخر يوم 22 يونيو/حزيران الجاري.

وفي وقت سابق، كشفت «شيرين عبدالوهاب» عن سعادتها بأول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، وأكدت أنها ستقدم لحضور الحفل المخصص للنساء فقط مزيجا من أشهر أغنياتها القديمة، إضافة لأغنيات جديدة من ألبومها الغنائي المنتظر صدوره خلال الشهر المقبل ويتضمن أغنيات خليجية.

وخلال الأشهر الماضية، أقيمت في السعودية، مجموعة من الحفلات والأحداث الفنية، ضمن ما يعتبر أحدث خطوات المملكة نحو مجتمع أكثر انفتاحا ليتماشى مع رؤية 2030 التي أعلنها ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان».

وشهدت الفترة الماضية إقامة أول حفل نسائي في السعودية، الذي أحيته المطربة اليمينة «بلقيس فتحي»، بالإضافة إلى حفل «راب» للمطرب العالمي «نيلي»، وحفل آخر للموسيقار العالمي «ياني».

وقررت السعودية، في 11 ديسمبر/كانون الأول الماضي، السماح بفتح دور السينما، بعد حظر امتد لأكثر من 3 عقود، ومن المرتقب بدء افتتاح قاعات للسينما في مارس/آذار الجاري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شيرين السعودية السعوديات حفل غنائي