«صلاح» يكشف حقيقة الخلافات داخل صفوف الفراعنة

الأربعاء 20 يونيو 2018 06:06 ص

أكد نجم منتخب مصر، «محمد صلاح»، عدم صحة الأنباء المنتشرة خلال الساعات الماضية، والتي تحدثت حول وجود خلافات بينه وبين أعضاء الجهاز الفني والإدارة للفراعنة وأعضاء اتحاد الكرة، عقب الخسارة أمام منتخب روسيا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى، بكأس العالم 2018.

وغرد «صلاح» عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قائلاً: «الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه».

 

 

وعقب الخسارة أمام روسيا، خرج أحد المذيعين العاملين بإذاعة «الشرق الأوسط»، وأعلن أن «صلاح» خرج عن شعوره وانفعل بشدة على المدير الإداري للمنتخب المصري، «إيهاب لهيطة»،  وبعض أعضاء اتحاد الكرة دون ذكر أسمائهم، بسبب حالة الهرج التي شهدها فندق إقامة اللاعبين منذ بداية معسكر مباراة أوروغواي، بسبب أعضاء الاتحاد وأبنائهم ووفد الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال والذي وصل عددهم إلى 100 فرد.

وأضاف بأن «صلاح» هدد مسؤولي المنتخب المصري بكشف ما حدث، مؤكدا لهم أن ذلك ليس عمل احترافي، قبل أن يحاول رئيس اتحاد الكرة، «هاني أبوريدة» احتواء غضبه.

وودع المنتخب المصري منافسات كأس العالم مبكراً، بعدما خسر أمام أوروغواي في الجولة الأولى بنتيجة 1-0، ثم أمام روسيا بالجولة الثانية بنتيجة 3-1، ليحتل المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، وتصبح مواجهته الثالثة مع شقيقه السعودي تحصيل حاصل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح الفراعنة مصر مونديال روسيا