مونديال 2018..الأرجنتين في اختبار صعب أمام كرواتيا

الخميس 21 يونيو 2018 11:06 ص

يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكرواتي، على ملعب «نيزني نوفغورود»، في افتتاح الجولة الثانية وفي قمة مباريات المجموعة «D» بكأس العالم لكرة القدم 2018، بروسيا.

وبالتعادل غير المتوقع ضد منتخب أيسلندا عديم الخبرة، بات منتخب الأرجنتين في موقف معقد قبل مواجهة الخصم الأصعب، على الورق، في هذه المجموعة؛ إذ يحتاج للفوز حتى لا تتعقد أكثر مهمة تأهله إلى الدور الثاني.

ومن المتوقع أن يجري المدرب «خورخي سامباولي» تغييرات على التشكيلة الأساسية للأرجنتين، على المستوى التكتيكي والفردي، بهدف بناء منتخب شرس، أكثر تناغماً واختراقاً على الأطراف، وأسرع وأقوى في التغطية الدفاعية.

بينما يدخل منتخب كرواتيا المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق أفضل انطلاقة له في كأس العالم منذ 20 عاماً بالفوز على نيجيريا، ولا شك أن أي نتيجة غير الهزيمة ضد الأرجنتين، ستشكل خطوة عملاقة نحو التأهل إلى دور الـ16.

التشكيل المتوقع

منتخب الأرجنتين: «ويلفريدو كاباييرو؛ إدواردو سالفيو، نيكولاس أوتاميندي، جابرييل ميركادو، نيكولاس تاجليافيكو؛ خافيير ماسكيرانو، ماركوس أكونا؛ ماكسيميليانو ميزا، ليونيل ميسي، كريستيان بافون، سيرخيو أجويرو».

منتخب كرواتيا: «دانييل سوباسيتش؛ سيمي فيرساليكو، ديجان لوفرين، دوماجوج فيدا، إيفان سترينيتش؛ إيفان راكيتيتش، ميلان باديلي، مارسيلو بروزوفيتش، لوكا مودريتش؛ إيفان بيريسيتش، ماريو ماندزوكيتش».

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأرجنتين ميسي كرواتيا مونديال روسيا