«الفيفا» يعاقب المنتخب المصري بسبب «بي إن سبورت»

السبت 23 يونيو 2018 12:06 م

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، معاقبة المنتخب المصري بتغريمه مالياً 100 ألف دولار، بسبب رفض لاعبيه الإدلاء بتصريحات إعلامية لمجموعة قنوات «بي إن سبورت» القطرية، المالك الحصري لحقوق بث مباريات كأس العالم 2018، المقامة حالياً في روسيا.

وجاءت عقوبة «الفيفا» بعد شكوى الشبكة القطرية من رفض البعثة المصرية على مستوى اللاعبين والجهاز الفني والإداري إجراء لقاءات معها في منطقة «الميديا زون»، خلال مباراة مصر وأوروغواي، التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة «A».

وبدوره، عنف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، «هاني أبو ريدة»، مدير منتخب الفراعنة، «إيهاب لهيطة»، بسبب رفض اللاعبين التعامل مع «بي إن سبورت».

ويأمل «أبوريدة» في إقناع «الفيفا» إلغاء الغرامة المالية التي قد ترتفع بسبب عدم إجراء المدرب الأرجنتيني «هيكتور كوبر» واللاعبين حوارات أخرى مع القناة القطرية خلال التدريبات اليومية في مونديال روسيا.

وتأكد خروج الفراعنة من منافسات المونديال مبكراً بعد الخسارة أمام أوروغواي وروسيا بنتيجة 1-0 و3-1، وهو يستعد حالياً لمواجهة المنتخب السعودي، الإثنين 25 يونيو/حزيران، في مباراة تحصيل حاصل بختام دور المجموعات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بي إن سبورت المنتخب المصري مونديال روسيا هاني أبو ريدة