بعد 7 سنوات.. أمريكية تعثر على أختها المفقودة بمنزل مجاور

الأحد 24 يونيو 2018 06:06 ص

اكتشف سيدة أمريكية أمضت 7 سنوات في البحث عن شقيقتها المفقودة، أن جارتها التي انتقلت قبل فترة وجيزة إلى المنزل المجاور لها، هي أختها التي تبحث عنها.

وشاهدت «هيلاري هاريس» البالغة من العمر 31 عاما، رزمة بريدية، تحمل اسم جارتها «داون جونسون» البالغة من عمرها 50 عاما، وقررت أن تسألها عن اسم والدها، لتكتشف أنهما تتشاركان نفس اسم الأب وهو «وايني كلوز»، الذي توفي عام 2002.

وأمضت «هيلاري» سنوات في البحث عن شقيقتها المفقودة، ولم يحالفها الحظ، حتى انتقلت «داون» إلى المنزل المجاور في مدينة وينسكنسن الأمريكية العام الماضي، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وكانت «هيلاري» وشقيقها «تايلور» قد عُرضا للتبني قبل نحو 30 عاما، وقررت البحث عن عائلتها الحقيقية عند حملها بابنتها «ستيلا»، التي باتت تبلغ من عمرها الآن 7 سنوات، وكشفت لها وكالة التبني عن اسم والديها الحقيقيين، لكنها شعرت بحزن شديد، عندما علمت أن والدها توفي قبل عدة سنوات، وفقا للصحيفة.

وعندما قرأت ملفها، اكتشفت أن والدها الراحل، أتى على ذكر أختين غير شقيقتين لها، وهما «داون جونسون» و«ريني ديركيس»، وحاولت العثور عليها عن طريق «فيسبوك»، لكنها فشلت في ذلك. وذلك قبل أن تجمعهما الصدفة في منزلين متجاورين، ليتم جمع شمل العائلة للمرة الأولى.

  كلمات مفتاحية

غريب صادم شقيقة بحث تبني مفاجأة