هل يحرم «كوبر» حارس الفراعنة من دخول تاريخ المونديال؟

الأحد 24 يونيو 2018 10:06 ص

حالة من الجدل أثارها المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، الأرجنتيني «هيكتور كوبر»، بعدما رفض التعليق على ما يتردد عن حدوث خلافات بينه وبين الحارس المخضرم «عصام الحضري»، قبل ساعات من انطلاق المواجه  الأخيرة للفراعنة في كأس العالم 2018، أمام المنتخب السعودي.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره السعودي، الإثنين، على ملعب «فولغوغراد أرينا»، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة «A»، في مباراة تحصيل حاصل، بعدما تأكد خروج المنتخبين من المنافسات عقب خسارة كل منهما أمام أوروغواي وروسيا.

وصرح «كوبر»: «ربما يكون هناك بعض الخلافات البسيطة، لكنني أود سماع أي دليل، أو إثبات على حدوثها، وفي حال عدم امتلاككم لدليل على ذلك، لن أجيب على أي سؤال بهذا الشأن».

وكان المدير الإداري للمنتخب المصري، «إيهاب لهيطة»، قد نفى أن تكون هناك مشادة اندلعت بين «الحضري» و«كوبر»، وقال: «لا توجد خلافات، والكل يسعى إلى خدمة المنتخب، ولا صحة لما يتردد من شائعات حول اعتراضات الحضري».

وكشف مجموعة من الصحفيين المرافقين لبعثة منتخب مصر أن «الحضري» انفعل على مدرب حراس الفراعنة، «أحمد ناجي»، مبديًا اعتراضه الشديد بعد أن وجد نفسه خارج التشكيلة الأساسية في أول مباراتين.

ويأمل «الحضري» في المشاركة أمام السعودية، لتسجيل رقم قياسي باسمه، حيث سيكون أكبر لاعب يشارك في تاريخ المونديال، وهو عمر 45 عامًا و5 أشهر و12 يومًا.

  كلمات مفتاحية

كوبر الحضري منتخب مصر مونديال روسيا