شاهد.. هل طلب مدرب بنما من الرأفة من منتخب إنجلترا؟

الأحد 24 يونيو 2018 11:06 ص

حالة من الجدل أثارها المدير الفني لمنتخب بنما، الكولومبي «هرنان غوميز»، بسبب حديثه مع نظيره في منتخب إنجلترا، «غاريث ساوثغيت»، قبل بداية الشوط الثاني للمباراة التي جمعتهما، على ملعب «نيزني نوفغورود»، ضمن الجولة الثانية من المجموعة «G»، بكأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الإنجليزي قد حسم الشوط الأول من مباراته أمام بنما، بالتقدم بنتيجة 5-0، قبل أن يزيدها في الشوط الثاني وينهي المباراة بنتيجة 6-1.

وقبل بداية الشوط الثاني، التقطت عدسات الكاميرات، مدرب بنما، «غوميز»، وهو يذهب إلى مقاعد بدلاء منتخب إنجلترا، ويتحدث مع «ساوثغيت»، ما فسره البعض على أنه طلب  الرأفة والرحمة وعدم تسجيل المزيد من الأهداف.

 

وأحرز أهداف المنتخب الإنجليزي جون ستونز -هدفين- «8 و40» و«هاري كين» -3 أهداف- «22 و45+1 من ركلتي جزاء و62»، وجيسي لينجارد «36»، فيما سجل «فيليب بالوي» هدف بنما الوحيد في الدقيقة «78».

وبهذا الفوز الكبير ارتفع رصيد المنتخب الإنجليزي إلى 6 نقاط، بعد فوزه في المباراة الأولى على تونس 2-1، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله منتخب بلجيكا الذي رافقه إلى الدور ثمن النهائي، فيما ظلت بنما بدون رصيد لتودع المنافسات برفقة تونس.

وفي الجولة المقبلة يوم الخميس، تلعب انجلترا أمام بلجيكا في قمة المجموعة لتحديد صاحب المركز الأول، فيما تلاقي تونس بنما في مباراة ستكون نتيجتها تحصيل حاصل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مونديال روسيا تونس بلجيكا إنجلترا