فرنسا والدنمارك تتأهلان لدور الـ16 وبيرو تفوز على أستراليا

الأربعاء 27 يونيو 2018 12:06 م

حسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب الفرنسي مع نظيره الدنماركي، على ملعب «أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي»، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة «C»، بكأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا.

وتميز أداء المنتخبين بالحذر في الشوط الأول، مع محاولات فرنسية أكثر، ولكنها غير مؤثرة على المرمى الدنماركي، قبل أن يتحسن أداء الديوك نسبيا في الشوط الثاني.

بهذه النتيجة ضمنت فرنسا صدارة المجموعة، بعدما رفعت رصيدها إلى 7 نقاط، لتنتظر مواجهة وصيف المجموعة الرابعة في دور الـ16، كما حجز منتخب الدنمارك المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وأدار المباراة الحكم البرازيلي «ساندرو ريكي»، فيما فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب خط الوسط الفرنسي «نجولو كانتي».

وفي إطار نفس الجولة والمجموعة، حقق المنتخب البيروفي فوزا معنويا على نظيره الأسترالي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «فيشت الأولمبي».

سجل أهداف بيرو، «أندري كاريلو» عند الدقيقة 18، بعد عرضية «باولو جيريرو»، وتسديدة رائعة سكنت شباك «رايان»، حارس أستراليا.

في الشوط الثاني، تمكن «جيريرو» من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50، وسط غياب دفاعي تام لأستراليا، فمن الجهة اليسرى، وبتمريرة من «كويفا»، نجح في مباغتة الحارس.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيرو إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وتأتي أستراليا رابعة بنقطة واحدة، ودعا منافسات البطولة من الدور الأول.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية