«سارة الودعاني»: فستان زفافي لم يتكلف ألف ريال

الأربعاء 27 يونيو 2018 06:06 ص

قالت المختصة في فن المكياج، والناشطة السعودية الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «سارة الودعاني»، إن فستان زفافها لم يتكلف ألف ريال سعودي (226 دولارا أمريكيا)، لافتة إلى أنها مقتنعة أن «أي بنت تقدر تتزوج وتصير عروس جميلة بمبالغ بسيطة».

جاء ذلك، ردا على ما تعرض له حفل زفافها، قبل أيام، بسبب شكله الغريب، الذي خرج عن تقاليده المعتادة، وغابت عنه الفخامة المعتادة بحفلات المشاهير.

وأشارت الناشطة السعودية، في عدة مقاطع عبر «سناب شات»، بعد أيام من زواجها، وخلال قضائها شهر العسل في جزر المالديف، إلى أنها كأي مشهور، جاءها عروض كثيرة لتصميم فستان زفافها، إلا أنها أصرت على أن يقوم بتصميم فستانها مصممة تدعى «نورة»، ومصمم اسمه «سلطان»، لم تتعد تكلفته ألف ريال (266 دولار).

وأضافت: «كنت أريد زواجي بمبلغ بسيط، لأني أحب هذه الفكرة»، وتابعت: «فكرة تنظيم الزواج في المالديف جاءت للحصول على خصوصية، مع الناس اللي بحبهم».

 

وأقيم الحفل ليلة الإثنين والثلاثاء، في جزر المالديف، بعد أن عقدت «سارة الودعاني» قرانها على زوجها «عبدالوهاب السياف» في أبريل/نيسان الماضي.

وكانت «الودعاني»، نشرت صورا ومقاطع فيديو مصورة، توثق حفل العرس الذي بدا غريبا في كثير من تفاصيله، خاصة مع ارتداء العريس وأشقاء العروس، الزي السعودي التقليدي، بينما يمشون حفاة على رمال إحدى الجزر الصغيرة التي أقيم الحفل فيها.

وتحظى «سارة الودعاني»، السعودية المولودة في مدينة الإحساء، والبالغة من عمرها 27 عاما، بمتابعة وشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد نجاحها في فن المكياج السينمائي ومشاركتها في فعاليات متنوعة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

سارة الودعاني جدل حفل زفاف تويتر مبالغ كبيرة