رسميا.. البرازيلي «ألبيرتو ڤالنتيم» مديرا فنيا لنادي الأهرام المصري

الخميس 28 يونيو 2018 12:06 م

كشف رئيس جهاز العمل في نادي الأهرام المصري، «حسام البدري»، تعيين البرازيلي «ألبيرتو ڤالنتيم»، مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد 2018-2019.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ»، قد حصل على ملكية نادي الأسيوطي سبورت وغير اسمه إلى الأهرام، ويستعد حاليا للمنافسة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال «البدري» في المؤتمر الصحفي الذي عقده، الخميس: «أعلن عن انطلاق وإنشاء نادي الأهرام بما فيه صالح الكرة المصرية والعربية ونشكر المستثمر السعودي علي إطلاق هذا الكيان من أجل الاستثمار في شباب مصر مثلما يوجد في بقية دول العالم ونطلق فريق منافس في مصر والمنطقة العربية وبما فيه صالح الكرة المصرية».

وأضاف: «المدير الفني هو ألبيرتو ڤالنتيم ومعه طاقم برازيلي بالكامل».

وتابع: «المستثمر هدفه الأساسي المنافسة والإضافة للكرة المصرية والعربية وأن يصبح بيراميدز له وضعه، وأنا دوري فني وإداري وتنظيمي وأنا خضت العمل في كل هذه المجالات من قبل».

ومن جانبه، قال مدير الكرة بالنادي، «هادي خشبة»: «نتمنى موسما موفقا للكرة المصرية، وكلما زادت الفرق المنافسة فهذا يعزز من قوة الكرة المصرية. سنحاول انتقاء لاعبين وأجهزة إدارية على أعلى مستوى، نسعى لتحقيق أهداف كبيرة جدا الموسم المقبل».

وبدوره، قال المتحدث الإعلامي، «أحمد حسن»: «نسعى في ظل المناخ الجديد صناعة المئات من محمد صلاح، الهدف حاليا هو الاستثمار بسبب المال الوفير الذي يمكننا أن نستثمره في مصر بدلا من أوروبا مادام القانون يسمح بذلك».

وأضاف: «ما يحدث حاليا سيعلي من مستوى المنافسة ويزيد بطولة الدوري قوة، وتم التعاقد مع كينو وبيلمار البرازيليين، بالإضافة للعديد من نجوم الكرة المصرية التي تم الإعلان عنها».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الأهرام الأسيوطي الدوري المصري