سعودي يهدي «صلاح» 10 نخلات من عجوة المدينة

الخميس 28 يونيو 2018 12:06 م

قرر الإعلامي السعودي «دخيل الأحمدي»، تقديم هدية من نوع خاص إلى نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، «محمد صلاح»، تقديراً لموقفه برفض التصوير مع جائزة أفضل لاعب بمباراة الفراعنة أمام منتخب السعودية، ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم 2018، بروسيا.

وكان «صلاح» قد اختير أفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمونديال، لكن النجم المصري رفض تسلم الجائزة أو حتى التصوير بجانبها، نظراً لأنها مقدمة من إحدى شركات الخمور.

وغرد «الأحمدى» عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، قائلاً: «أتشرف بتقديم هدية بسيطة عبارة عن 10 نخلات من تمرة عجوة المدينة للنجم العالمي محمد صلاح، وستصل بإذن الله ثمارها مدى الحياة إلى مقر إقامته».

وأضاف الإعلامي السعودي أن هذه الهدية نظير مواقف «أبومكة» المشرفة بإيصال رسالة عفوية للعالم أجمع عن سماحة ديننا، وامتناعه عن تسلم الجائزة المقدمة من شركة الخمور.

وودعت السعودية ومصر منافسات المونديال، بعد احتلالهما المركزين الثالث والرابع توالياً ضمن المجموعة الأولى، التي ذهبت فيها بطاقات التأهل إلى دور الـ16 لصالح أوروغواي وروسيا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح منتخب مصر مونديال روسيا