الجماهير البرازيلية تنتقم من «كروس» عقب الخسارة أمام كوريا

الخميس 28 يونيو 2018 12:06 م

لم تهدر الجماهير البرازيلية فرصة الخروج المبكر للمنتخب الألماني من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا، حيث استغلتها للانتقام من نظيرتها الألمانية ولاعبي المانشافت وخاصة نجم متوسط الميدان «توني كروس».

وخسر المنتخب الألماني أمام نظيره الكوري الجنوبية، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليحتل المركز الرابع والأخير، برصيد 3 نقاط.

لم تنس الجماهير البرازيلية السخرية التي قام بها «كروس»، قبل عام ونصف عندما ذكرهم بالهزيمة التاريخية لمنتخب بلادهم أمام ألمانيا بنتيجة 7-1، في نصف نهائي كأس العالم 2014.

وغرد «كروس» عبر حسابه الشخصي على «تويتر» في بداية 2017، بتهنئة متابعيه بقدوم العام الجديد عبر وضع علم البرازيل بدل الرقم 1، وعلم ألمانيا بدل الرقم 7، في إشارة ساخرة للهزيمة التاريخية لمنتخب راقصي السامبا.

واستغلت الجماهير البرازيلية إقصاء منتخب ألمانيا من دور المجموعات بعد خسارته من كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين لترد الصاع صاعين لـ«كروس».

ونقل العديد من مشجعي البرازيل تغريدة لإحدى المواقع الرياضية الشهيرة، على نطاق واسع تتضمن مقولة: «2018 سعيد»، ووضعت علم كوريا الجنوبية بدل الرقم 2، وعلم ألمانيا بدل الرقم 0.

 

Chola migucho BR is the best! pic.twitter.com/eHlKEUE9Ju

— Kara (@karapositiva) June 27, 2018

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ألمانيا البرازيل مونديال روسيا

نجم ريال مدريد يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

صفقة تبادلية مع الريال تقرب اليونايتد من بديل بوغبا