هل يرحل «خالد جلال» عن تدريب الزمالك خلال ساعات؟

الخميس 28 يونيو 2018 02:06 ص

يبدو أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، «خالد جلال»، في طريقه للرحيل عن قلعة الفارس الأبيض، خلال الساعات القليلة القادمة، بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، أثارت الكثير من الجدل.

وغرد «جلال» الخميس، قائلاً: «أوجه الشكر لجميع العاملين معي في الجهاز الفني للفريق، وأتمنى كل التوفيق لفريق الزمالك وأشكر جماهير الزمالك العظيمة الوفية لوقوفهم ومساندتهم لفريقهم في أصعب الظروف، وسأظل داعما ومحبا وعاشقا لهذا النادي العظيم بجماهيره».

اوجه الشكر لجميع العاملين معى فى الجهاز الفنى للفريق، و اتمنى كل التوفيق لفريق الزمالك و اشكر جماهير الزمالك العظيمة الوفية لوقوفهم و مساندتهم لفريقهم فى اصعب الظروف ، وسأظل داعم ومحب وعاشق لهذا النادي العظيم بجماهيره.

— Khaled Galal (@Khgalal_) June 28, 2018

 

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، «مرتضى منصور»، قد أكد في وقت سابق إمكانية التعاقد مع مدرب أجنبي، إذا توفرت فرصة جلب مدرب ذي اسم كبير.

وقال عضو مجلس الإدارة، «إسماعيل يوسف»: «خالد جلال هو المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، وحتى الآن هو الرجل الأول في الجهاز، ومن الوارد أن تتغير الأمور في الفترة المقبلة».

وتولى «خالد جلال» تدريب الزمالك بشكل مؤقت عقب إقالة «إيهاب جلال»، وقاده للفوز على الغريم التقليدي الأهلي في ختام بطولة الدوري الممتاز، بجانب التتويج بكأس مصر للمرة الـ26 في تاريخه.

ومن المتوقع أن يعلن الزمالك خلال الساعات القادمة عن اسم المدير الفني الجديد، والمفاضلة بين مدرب برازيلي سبق له التدريب في المملكة العربية السعودية ومدرب آخر كان يتواجد في مونديال روسيا 2018 ومنتخبه ودع المنافسات من الدور الأول.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

خالد جلال الزمالك مرتضى منصور الدوري المصري