مونديال 2018.. بلجيكا تخطف الصدارة وتونس تحقق فوزا معنويا

الخميس 28 يونيو 2018 08:06 ص

نجح منتخب بلجيكا في تصدر ترتيب المجموعة السابعة من كأس العالم 2018، بعدما حقق فوزاً صعباً على نظيره الإنجليزي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «كالينغراد»، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول.
وافتتحت بلجيكا التسجيل في الدقيقة 51 بعدما وصلت الكرة إلى «يانوزاي» في الجهة اليمنى، وراوغ الإنجليزي «روز» ببراعة قبل أن يسدد بيسراه كرة مقوسة عانقت الشباك.
وبهذا الفوز رفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة، ليتصدر المجموعة ويحجز مقعداً له بدور الـ16، حيث سيواجه منتخب اليابان.
في المقابل تجمد رصيد المنتخب الإنجليزي عند 6 نقاط، احتل بهم المركز الثاني، ويواجه منتخب كولومبيا بدور الـ16.
وضمن منافسات الجولة الثالثة والمجموعة السابعة أيضا، ودع المنتخب التونسي منافسات المونديال بفوز معنوي على منتخب بنما، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «موردافيا أرينا».
وتقدم منتخب بنما أولاً عبر «ياسين مرياح» بالخطأ في مرماه بالدقيقة 33، ورد نسور قرطاج بهدفين الأول بتوقع «فخر الدين بن يوسف»، عند الدقيقة 51، والثاني عن طريق «وهبي الخزري»  عند الدقيقة 66.
وبهذا الفوز يحصد منتخب تونس 3 نقاط احتل بهم المركز الثالث، فيما ظل منتخب بنما في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تونس بلجيكا إنجلترا بنما مونديال روسيا

على حساب مالي.. تونس إلى مونديال 2022 للمرة السادسة