«لوف»: أنا المسؤول عن خروج ألمانيا من المونديال

الخميس 28 يونيو 2018 09:06 ص

أكد المدير الفني لمنتخب ألمانيا، «يواخيم لوف»، تحمله مسؤولة فشل كتيبة المانشافت في الدفاع عن لقبه بعد الخروج المبكر من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، بروسيا.
وودع منتخب ألمانيا المونديال الروسي من الدور الأول واحتل المركز الرابع متذيلا مجموعته، بعدما حصد 3 نقاط من فوز وحيد على السويد وهزيمتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية.
وقال «لوف»: «في غرف الملابس هناك خيبة أمل كبيرة جدًا، تهانينا للمكسيك والسويد على التأهل، على صعيد القتال من أجل التأهل لا يمكننا لوم المنتخب الألماني على أي شيء، لكننا لم نستطع تسجيل الهدف كما كان خلال هذه المسابقة».
وأضاف: «كما حدث طيلة المسابقة افتقدنا للنجاعة أمام المرمى، ونستحق الإقصاء، صنعنا فرصًا كثيرة أمام المرمى، لكننا لم نستطع التسجيل».
وأكمل: «خسرنا أكثر من لقاء، كثير من الأشياء التي بنيناها منذ 2006 كنا دائمًا في نصف النهائي أو النهائي، بطبيعة الحال إنها مسؤوليتي ولا يمكنني التهرب منها، أنا غاضب جدًا».
وحول مستقبله قال مدرب المنتخب الألماني: «الوقت مبكر للحديث عن مستقبلي، يجب انتظار ساعات لنرى الأشياء بوضوح، خيبة أمل عميقة بالنسبة لي، لكننا سنناقش غدًا ما حصل وسنرى إن كنا سنستمر».
ويقود «لوف» منتخب ألمانيا منذ عام 2006 وحقق معه وصافة كأس أمم أوروبا 2008، والمركز الثالث بكأس العالم 2010، والمركز الأول بكأس العالم 2014.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ألمانيا لوف المكسيك السويد مونديال روسيا