جراحة ناجحة لوزير الدفاع الكويتي ووالده الأمير يطمئن عليه

الجمعة 29 يونيو 2018 08:06 ص

قام أمير الكويت «صباح الأحمد الجابر الصباح» بزيارة نجله وزير الدفاع «ناصر صباح الأحمد» للاطمئنان على صحته، في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج بألمانيا، بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة.

جانب من زيارة #سمو_الأمير للنائب الأول في #ألمانيا للاطمئنان على صحته

https://t.co/dh6tH7fMZP#الكويت pic.twitter.com/gsfhD3fiJP

— جريدة الأنباء (@AlAnba_News_KW) June 28, 2018

 

والثلاثاء، أعلنت رئاسة الأركان الكويتية، أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الشيخ «ناصر صباح الأحمد»، أجرى عملية جراحية لاستئصال ورم في الرئة، مشيرة إلى أن العملية تكللت بالنجاح.

وقالت رئاسة الأركان، عبر حسابها على «تويتر»: «سيقضي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع فترة نقاهة في المستشفى، يعود بعدها إلى البلاد، لمواصلة جهوده ودوره في خدمة الكويت».

أجرى معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء #وزير_الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح ، عملية جراحية لإستئصال ورم في الرئة ، وقد تكللت العملية بالنجاح بفضل من الله العلي القدير pic.twitter.com/frC4qg5bFY

— الجيش الكويتي (@KuwaitArmyGHQ) June 26, 2018

 

والشيخ «ناصر» (70 عاما)، هو الابن الأكبر لأمير الكويت، الشيخ «صباح الأحمد الصباح»؛ وكان قد صدر، في 11 ديسمبر/كانون الأول 2017، مرسوما أميريا بتعينه نائبا أولا لرئيس مجلس الوزراء، ووزيرا للدفاع.

من جهته هنأ الملك «سلمان بن عبدالعزيز» وولي عهده «محمد بن سلمان» أمير الكويت بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لنجله.

كما تلقى أمير الكويت اتصالا هاتفيا من الملك الأردني «عبدالله الثاني»، اطمأن خلاله على صحة الشيخ «ناصر صباح الأحمد»، متمنيا له سرعة الشفاء والعافية.

المصدر | الخليج الجديد+ الأنباء الكويتية

  كلمات مفتاحية

الكويت وزير الدفاع الكويتي أمير الكويت محمد كوثراني