المصري الوحيد الرابح من المونديال.. من هو؟

الجمعة 29 يونيو 2018 07:06 ص

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب مصري ذهب إلى روسيا لتشجيع منتخب بلاده في المونديال، إلا أن خططه تغيرت رأسا على عقب بعد الخسارة في المباريات.

إذ تعرف على حسناء روسية وتزوجها، ليصبح «المصري الوحيد الرابح من المونديال» حسب توصيف بعض الناشطين.

وظهر الشاب المصري في مقطع فيديو مخاطبا أصدقاءه والجماهير المصرية العائدة إلى بلادها بعد الخسارة في المونديال، وأعلن أنه تزوج من فتاة روسية تدعى «جوليا»، وقرر أن يستقر معها في روسيا.

وأكد «محمد»، الذي لم يكشف عن أية تفاصيل أخرى عن نفسه كاسمه كاملا أو عمره ومكان سكنه بمصر، عدم الرجوع إلى مصر مجددا بعد زواجه من الحسناء الروسية.

وقال: «مصر حلوة بس (لكن) أنا تزوجت هنا ومش (لن) راجع تاني (مرة أخرى)».

لترد عليه الشابة الروسية بلكنة عربية ثقيلة: «بحبك يا محمد أهلا بالمصريين».

 

مشجع مصري يتجاوز حزن الخسارة بزواجه من روسية pic.twitter.com/9Upk52zu9N

— الخليج الجديد (@thenewkhaleej) June 29, 2018

 

وبينما لم يتسن التأكد من صحة الواقعة التي تداولتها الصحف والمواقع المصرية، لم يوضح الشاب ملابسات زواجه من الفتاة الروسية أو بقائه في روسيا.

وحظي مقطع الفيديو المثير للجدل، بعد تداوله عبر عدة صفحات على موقع «فيسبوك»، بعشرات الآلاف من المشاهدات، وسط سخرية وتحفظ من المتابعين.

واعتبر متابعون في نبرات ساخرة أن «محمد هو المصري الوحيد الذي استفاد من المونديال»، وذلك بعد زواجه من روسية في أعقاب خروج المنتخب المصري صفر اليدين من الجولة الأولى بكأس العالم.

بينما وجد آخرون صعوبة في قدرة الشاب المصري على الاستمرار والمعيشة في روسيا؛ لأسباب عدة بينها القدرة على التواصل مع الروس وتكاليف المعيشة هناك.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر فارق بطولة كأس العالم 2018، بعد خسارته 3 مباريات أمام أوروغواي وروسيا والسعودية، وتذيله قائمة المجموعة بدون نقاط.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر المونديال كأس العالم مونديال روسيا مونديال 2018 المنتخب المصري كرة قدم