بالأسماء.. 6 لاعبين ممنوعين من تمثيل الفراعنة بسبب كارثة المونديال

السبت 30 يونيو 2018 01:06 ص

يعتزم الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة «هاني أبوريدة»، اتخاذ قرارات تأديبية ضد عدد من لاعبي منتخب مصر، الذي شارك في كأس العالم 2018، بروسيا، وذلك بسبب الفضائح الأخلاقية وعدم الانضباط الذي شهده معسكر الفراعنة، في غورزني.

وكشف مصدر مقرب من الاتحاد المصري أنه ينوي اتخاذ قرار بحرمان بعض اللاعبين من الانضمام للمنتخب، من بينهم «عصام الحضري» و«سعد سمير» و«محمود عبد المنعم كهربا».

ومن الناحية الفنية، قرر الاتحاد المصري النزول بمعدل أعمار اللاعبين إلى الحد الذي يسمح ويحافظ على لياقة الفراعنة والذي عانى منه بعد سقوطه في فخ الانهيار البدني وتلقيه أهداف قاتلة أطاحت بالفراعنة من المونديال.

ويدرس الاتحاد المصري من خلال لجنة فنية إصدار قرارات من شأنها استبعاد اللاعبين كبار السن والذي يأتي في مقدمتهم «عصام الحضري» و«أحمد المحمدي» و«محمد عبد الشافي» و«أحمد فتحي».

وودع المنتخب المصري منافسات كأس العالم 2018 من الدور الأول بعدما احتل المركز الرابع والأخير بالمجموعة «A»، بعدما خسر جميع مباريات أمام كل من أوروغواي وروسيا والسعودية.

وكان المعسكر المصري في روسيا قد شهد عدة مخالفات مثل الإشارة البذيئة التي حدثت من اللاعب سعد سمير لزميله محمود كهربا، بالإضافة لما قام به الحارس عصام الحضري من جمع اللاعبين داخل غرفته وإجراء لقاءات إعلامية بمقابل مادي، مما وضع الثلاثي داخل قائمة المنع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الاتحاد المصري منتخب مصر مونديال روسيا