«محمد رمضان»: «أنا رقم 1».. ويجب إبراز نجاحي (فيديو)

السبت 30 يونيو 2018 09:06 ص

اعتبر الممثل المصري الشاب «محمد رمضان»، أنه الفنان الأكثر شهرة و«رقم 1» بين زملائه الممثلين، متسائًلا: «من هو أكثر شخص بنشوف ناس بتقلده؟ واسمه على التيشرتات والعربيات، وعملوا قنوات باسمه، ومن الاسم الأكثر تداولا في أي تجمع؟».

جاء ذلك خلال لقاء تليفزيوني له مع برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الجمعة.

كما أضاف أنه يجب توثيق النجاح الذي حققه، عملًا بالمقولة «إذا لم توثق نجاحك فلن يوثقه لك أحد»، الأمر الذي يدفعه إلى إبراز إنجازاته، موضحًا أنه لا يجد أي مبرر كي يحجب مؤشرات نجاحه، على حد قوله.

وأشار إلى أنه دائمًا ما يتحرى الدقة عن الأجور والإعلانات ليعرف موقعه وسط نجوم الفن، موضحًا أن مسلسله الأخير «نسر الصعيد» كان يحتوي على أعلى أجر إعلانات خلال شهر رمضان الماضي.

وأضاف أن كليب «نمبر وان» ظهر في الفترة التي تتجه فيها أنظار الجمهور نحو كأس العالم بروسيا، والتي لا يجرؤ فيها أي فنان آخر على إصدار أغنية أو كليب، موضحًا أن هذه الأغنية كانت بمثابة رهان لتحقيق المرتبة «رقم 1» خلال فعاليات كأس العالم.

ويعد «رمضان» واحدا من أكثر الفنانين المعروف بتمثيل أدوار عديدة مثيرة للجدل، حيث أدى عددا من أدوار البلطجي في عدد من الأفلام، ما دفع كثيرين إلى انتقاده بدعوى أنه ينشر السلوكيات والعادات السيئة بين الشباب، لكن كثيرا من تلك الانتقادات انقلبت إلى المديح بعد تمثيله فيلما عن بطولات الجيش وقوات الصاعقة المصرية.

 

  كلمات مفتاحية

محمد رمضان ممثل رقم 1 نمبر وان

شاهد.. كيف رد محمد رمضان على أغنية بشرى؟