دموع «راموس» تثير فرحة المصريين.. ذنب «صلاح»

الاثنين 2 يوليو 2018 05:07 ص

رأى ناشطون مصريون أن الانتقام الكروي جاء سريعا من لاعب المنتخب الإسباني، «سيرغيو راموس»، الذي تسبب في إصابة نجم العرب والمصريين «محمد صلاح»، لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، في بداية المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وودع المنتخب الإسباني ليلة أمس منافسات كأس العالم بعدما خسر بركلات الترجيح أمام نظيره الروسي، ليخرج «راموس» باكيا، ويتكرر نفس مشهد خروج «مو» قبل أيام قليلة من نهائي دوري الأبطال.

وتصدر وسم «دموع راموس»، مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من المشاهير والناشطين.

ونشر الممثل المصري «محمد هنيدي»، عبر صفحته بموقع «إنستغرام»، صورة من أحد مشاهد أعماله السينمائية تعبر عن بكاء «راموس»، معلقا: «أحسن أحسن».

وغرد رجل الأعمال المصري البارز «نجيب ساويرس» بموقع «تويتر»، قائلا: «باي باي (مع السلامة) راموس.. ذنب محمد صلاح».

وسخر المحلل السياسي المصري «عاطف سعداوي»، من الخروج الإسباني من المونديال، قائلا عبر «فيسبوك»: «اللي يجي على صلاح ما يكسبش يا راموس يا ابن.. لعنة صلاح هتفضل تظل تطاردك بقية عمرك ومش هترفع كأس تاني لن يفوز بكأس مرة أخرى».

دموع «راموس»، أثارت أيضا ذكريات مدرب «صلاح» في ليفربول، «يورغن كلوب»، الذي تفاعل هو أيضا، بتدوينة لاقت نحو 50 ألف إعجاب بـ«فيسبوك»، قائلا: «أشعر بالألم.. العاقبة الأخلاقية»، في إشارة إلى تعمد «راموس» إصابة «صلاح» في نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وتعمد «راموس» إصابة ذراع «صلاح» في كرة مشتركة بينهما، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليسقط النجم المصري على كتفه ويبدأ في الصراخ من الألم.

وغاب «صلاح» عن مباراة بلاده الأولى بمونديال روسيا أمام الأوروغوي والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف، فيما شارك في مباراتي روسيا والتي انتهت لصالح أصحاب الأرض بـ3 أهداف مقابل هدف، والسعودية والتي انتهت أيضا بخسارة الفراعنة 1/2.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

مصر إسبانيا سيرغيو راموس محمد صلاح ليفربول كأس العالم