«صلاح» يجدد التعاقد لـ«ليفربول» مقابل 200 ألف إسترليني أسبوعيا

الاثنين 2 يوليو 2018 07:07 ص

جدّد اللاعب المصري «محمد صلاح»؛ عقده مع نادي «ليفربول» الإنجليزي حتى عام 2023، مقابل 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا؛ ليصبح اللاعب الأغلى أجرا في تاريخ النادي، حسب «ديلي ميل».

وأعلن المدير الفني لليفربول «يورغن كلوب»؛ أن «محمد صلاح»؛ قرّر توقيع عقد جديد طويل الأجل، قائلا: «الموسم الماضي كان مميزا مع العديد من اللحظات الخاصة - لكننا نريد المزيد».

 

وانضم «مو» صاحب الـ26 عاما إلى «الريدز» قادما من روما في صيف 2017 بمبلغ 42 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ النادي وقتها قبل انضمام «فيرجيل فان ديك» و«نابي كيتا».

ولمع المحترف الدولي المصري مع الفريق الإنجليزي وحصد عدة جوائز فردية كأفضل لاعب في أفريقيا من «الاتحاد الأفريقي» وأيضا من «بي بي سي»، بجانب أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين وأفضل لاعب من رابطة الدوري بجانب الحذا الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي وغيرها من الجوائز الفردية.

وشارك «صلاح» خلال الموسم الماضي في 52 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 44 هدفا وصنع 16 آخرين، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وواجه ليفربول لكنه أصيب في شوط المباراة الأول في كتفه بعد التحام مع «سيرغيو راموس» مدافع النادي الملكي ليخرج باكيا، وخسر فريقه بنتيجة 3-1.

ولعب النجم الدولي المصري مع الفراعنة في كأس العالم 2018 في روسيا، وسجل هدفي المنتخب المصري الوحيدين.

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول يورغن كلوب