براتب خيالي.. يوفنتوس يسعى للفوز بـ«رونالدو»

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:07 ص

بدأت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي التحرك رسميا لاقتناص نجم نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال، «كريستيانو رونالدو»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة «تورينو» الإيطالية أن يوفنتوس رصيد 30 مليون يورو في الموسم الواحد، كراتب لـ«رونالدو»، حال وافق الأخير على ارتداء قميص السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس سيقدم عقد لمدة 4 سنوات إلى «الدون» البالغ من العمر 33 عاماً، وأن إدارة النادي الإيطالي اتصلت بالفعل بنظيرتها في ريال مدريد لمعرفة مطالبها المالية للاستغناء عنه.

من جانبها، أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد لا يعتزم الاحتفاظ بـ«رونالدو»، في ظل غضب الأخير من رئيس النادي «بيريز» بسبب عدم وفائه بوعده بزيادة راتبه السنوي ليعادل ما يحصل عليه غريمه الأرجنتيني «ليونيل ميسي» في برشلونة.

وأضافت «ماركا» أن «رونالدو» سيحطم كافة الأرقام القياسية من حيث الأجور التي يقدمها يوفنتوس للاعبيه؛ حيث أن المهاجم الأرجنتيني «جونزالو هيجواين» هو اللاعب الأعلى دخلا في الفريق بـ7.5 مليون يورو في الموسم الواحد، مشيرة إلى أن 30 مليون يورو ليس الراتب الصافي للنجم البرتغالي؛ إذ سينخفض إلى حوالي 17 مليون يورو سنويا مع احتساب الضرائب.

ويمتلك ريال مدريد شرطاً جزائياً في عقده مع «رونالدو» بقيمة مليار يورو، لكن إدارة النادي الإسباني لديها قرار بتخفيضه إلى 120 مليون يورو للأندية التي لا تمثل المنافسين المباشرين للملكي، وليس من الواضح ما إذا كان يوفنتوس سيقع تحت هذه الفئة أم لا.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد رونالدو يوفنتوس انتقالات اللاعبين