ثاني هندي ينتحر لشعوره بالإحباط من نتائج الأرجنتين بالمونديال

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:07 ص

لم يتحمل أحد مشجعي المنتخب الأرجنتيني في الهند، صدمة خروج راقصي التانغو من مونديال روسيا، فأقدم على الانتحار شنقاً.

وودعت الأرجنتين منافسات المونديال من دور الـ16، بعدما خسرت أمام منتخب فرنسا بنتيجة 3-4.

وأوضحت صحيفة «تايمز أوف أنديا»، أن خبر خروج الأرجنتين من المونديال لم يتحمله الشاب «مونوثوش هالدر» البالغ من العمر 20 عاما؛ حيث أصيب باكتئاب شديد عقب المباراة، ورفض تناول وجبة العشاء وذهب إلى غرفته وأغلق الباب.

وأضافت الصحيفة أنه في صباح اليوم التالي لم يكن هناك أي رد عندما حاولت عائلته فتح باب غرفة نومه، وتم استدعاء الشرطة التي فتحت الباب بالقوة، لتجد جثته متدلية من السقف.

وصرح والد «مونوثوش هالدر» لموقع «جول العالمي»: «لم يكن ابني يعاني من المرض، كان مشجعًا للأرجنتين، وكان كل يوم يظل ملتصقا بالتلفزيون منذ انطلاق كأس العالم، كان مرتبكا بعد خسارة الأرجنتين أمام فرنسا، لكننا لم نعتقد أبدًا أنه سيفعل شيئا كهذا».

ويأتي ذلك بعد أيام فقط من انتحار مشجع هندي آخر؛ عقب خسارة الأرجنتين بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا في الدور الأول؛ حيث ألقى شاب يبلغ من العمر 30 عاما بنفسه في نهر بولاية كيرالا، بعد ساعات من انتهاء المباراة، وترك رسالة في غرفة نومه، قال فيها إنه لا يمكن أن يتحمل الألم من رؤية الأرجنتين تخسر.

وقدم منتخب الأرجنتين مستوى متواضع من انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تعادل في أولى مبارياته مع أيسلندا بنتيجة 1-1، قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام كرواتيا بنتيجة 3-0، ثم حقق فوزاً صعباً على نيجيريا بنتيجة 2-1، ليتأهل إلى دور الـ16 كوصيف لمجموعته، ويصطدم بفرنسا التي أطاحت به خارج المنافسات.

  كلمات مفتاحية

الأرجنتين الهند مونديال روسيا