«آل الشيخ» يتراجع ويقرر الاستمرار في مقاضاة الأهلي المصري

الخميس 5 يوليو 2018 11:07 ص

أعلن الوكيل القانوني لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ»، في مصر، «محمد حمودة»، أن موكله أبلغه بالتراجع عدم قرار عدم مقاضاة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة «محمود الخطيب».

وكان «آل الشيخ» قد أعلن في أحد البرامج التليفزيونية المصرية، أنه سيتنازل عن كل القضايا المرفوعة ضد الأهلي، مشيراً إلى أن هناك أخطاء حدثت لكنه سيتجاوز عنها ولن ينتظر اعتذاراً من أحد، وكل ما يتمناه أن يعرف جمهور الأهلي أنه فعل ذلك من أجلهم ومن أجل ناديهم الذي يحبه.

وقال «حمودة»: «لم نكن نتمنى أن يكون رد الفعل هكذا بعد مبادرة تركي، أليس فيكم رجل رشيد؟ أنتم تقللون من شأن النادي بهذه التصرفات».

وتابع: «ستكون هناك وقفه حيال كل من تعدى على موكلي بعد تصريحاته الراقية وحديثه البديع عن النادي الأهلي، ونظراً لرد الفعل غير المقبول من النادي الأهلي وعدم الاستجابة لمبادرة تركي آل الشيخ، أخبرني موكلي بأنه مستمر في القضايا ضد محمود الخطيب ومجلس إدارته».

وأردف: «شركة صلة سحبت الرعاية بسبب مجلس الإدارة الذي يتحمل ضياع 500 مليون جنيه هي قيمة عقد الرعاية، أنا حزين جداً من مجلس الإدارة ومن الخطيب الذي كنت أحبه عندما كان لاعباً».

وفي نفس الإطار، أكد مصدر مسؤول في شركة «صلة» السعودية أنه لا صحة للأنباء التي ترددت عن الانسحاب من رعاية القلعة الحمراء.

وقال المصدر: «أنه لم يتم إبلاغه بأي قرار يخص رعاية النادي الأهلي، وأن كل الأمور تسير بصورة طبيعية»، حسبما ذكر موقع «يلاكورة» المصري. 

وأضاف: «كل المسؤولين في الإدارة السعودية في فترة أجازات حالياً وبالتالي لم يصدر أي قرار، وحتى الآن نحن نلتزم بكل شروط التعاقد مع النادي الأهلي».

وفي وقت سابق، استنكر النادي الأهلي، على لسان متحدثه الإعلامي، «شريف فؤاد»، قيام المذيع الأهلاوي «أحمد شوبير»، بمداخلة هاتفية مع «تركي آل الشيخ»، طالبه من خلالها بالعودة لدعم القلعة الحمراء من جديد بالأموال والصفقات.

وقال «شريف فؤاد»: «مجلس إدارة الأهلي يعبر عنه المتحدث الإعلامي الخاص بالنادي من خلال القناة الرسمية أو المداخلات التي يقوم بها، وما يصدر باسمه من خلال المركز الإعلامي».

وتابع: «أتمنى أن يتولى كل شخص مسؤوليات دوره، ولا يتحدث بالنيابة عن أي شخص دون أن يكون له منصب رسمي، أو يخرج عن المسؤوليات الموكلة إليه».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الأهلي هيئة الرياضة السعودية