نائب بلدي مكة يسلم سعودية احترقت سيارتها أخرى جديدة

الخميس 5 يوليو 2018 08:07 ص

أهدى نائب رئيس المجلس البلدي بمكة «فهد الروقي» سيارة للمواطنة السعودية «سلمى البركاتي»، والتي تعرضت سيارتها للاحتراق أمام منزلها، بشكل متعمد من قبل مواطنين من قريتها يعارضون قيادة المرأة للسيارة.

وأكد «الروقي» أن تبرعه للمواطنة بسيارة أحدث من سيارتها المحترقة، جاء بعد دراسة حالة أسرة المواطنة، والتي تعيش ظروفا مالية صعبة، فضلا عن أن المواطنة تعد العائل والمعين لأبويها المسنين، وزوجها المسن أيضا.

وأضاف: «مثل هذه الحالات أولى بالمساعدة والدعم، وهي المستفيدة في المقام الأول للسماح بقيادة السيارة نظرا لعدم وجود العائل، ناهيك بأنها تقدم خدمة لأسرتها وأطفالها، ولم تقودها من رفاهية».

بدورها، شكرت «البركاتي» نائب بلدي مكة، لوقفته معها، مؤكدة أنه خفف من صدمتها النفسية التي عاشتها بعد احتراق سيارتها على أيدي أبناء قريتها.

 

فيديو
أحرق اثنان من أبناء قريتها مركبتها.. "نائب بلدي مكة" يسلم "البركاتي" سيارتها الجديدة نيسان "صيني" موديل 2018. pic.twitter.com/53lCYVIA6j

— فيديوهات وروابط الأحداث (@videohat_1) July 5, 2018

وسبق أن ألقت شرطة المنطقة القبض على الأشخاص المتسببين في حرق مركبة «البركاتي»، حيث أشار بيان للشرطة إلى أن فرق التحقيق باشرت وتابعت حادثة حرق المركبة بمحافظة الجموم، وتم التوصل للمتورطين في الحادثة وهما شخصان من سكان المحافظة، واللذان تأكد ضلوعهما في الحادثة، حيث قام أحدهما بشراء مادة البنزين من إحدى المحطات القريبة، وقام بالتواصل مع أحد الأشخاص لمساعدته في فعلته، وقد تمت إحالة القضية للنيابة تمهيدا لاستكمال الإجراءات ومعاقبة الأشخاص.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

السعودية مكة المكرمة حرق سيارة قيادة المرأة السعودية