«طلاق أحلام» يثير الجدل عبر «تويتر».. والمطربة الإماراتية ترد

الجمعة 6 يوليو 2018 07:07 ص

علّقت المطربة الإماراتية «أحلام» على شائعة طلاقها من زوجها القطري، «مبارك الهاجري»، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة ساخرة، أرفقتها بصورة تجمعها مع زوجها.

وبسخرية، سألت مروج الوسم الذي تحدث عن طلاقها من زوجها، عن سبب عدم ترويجه لوسم عن حفلتها في أمريكا المقررة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وأكد أنها تحب زوجها وهو يحبها «واجد» (جدا).

واندلع الجدل عبر «تويتر» في وقت كان الزوجان يمضيان فيه فترة إجازة عائلية في باريس، بعد الحفل الذي أحيته «أحلام» في المغرب.

وسعى بعض المغردين إلى إيجاد سبب وراء شائعة طلاقها؛ فمنهم من حمل «أحلام» المسؤولية مرجعا السبب إلى «تمرد الفنانة وعنادها»، ومنهم من تحدّث عن خيانة «مبارك الهاجري» لزوجته «أحلام» في باريس.

ولم يخلوا الوسم من آخرين اعتبروا أن الشائعة صادرة من الكارهين للمطربة المشهورة، مؤكدين على استمرار علاقة «أحلام» بزوجها القطري.

أما اللافت، فكان حسابا مزورا باسم الممثل «ناصر القصبي» يحظى بالكثير من المتابعين، سارع إلى نفي الخبر جملة وتفصيلا.

إذ كتب: «الوسم غير صحيح والفنانة أحلام تعيش أجمل أيام حياتها مع زوجها وأبنائها، وهم في قمة العقل والفكر والنضج، ولا تستفزهم سفاسف الأمور عشان يطلقون بدون مراعاة أو استشعار بالمسؤولية بإبنائهم لذلك كفاكم كذب».

وتفاعل المغردون مع وسم #طلاق_الفنانة_أحلام الذي وصل إلى قائمة الأكثر تداولا سعوديا، في الوقت الذي تستعد «أحلام» للوقوف على مسرح «دولبي» بلوس أنجلوس في 21 يوليو/تموز الحالي، وهو المسرح الذي يشهد حفل توزيع جوائز «الأوسكار» منذ عام 2002 حتى اليوم.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الإمارات أحلام زواج طلاق شائعة