طليق «نوال الزغبي» يثير «شكوك» حول عودتهما مجددا

السبت 7 يوليو 2018 11:07 ص

بعد تهديده مؤخرا بنشر وثائق تدين طليقته، المغنية اللبنانية الشهيرة «نوال الزغبي»، تفاجأ الجمهور بتدوينات مثيرة للجدل أطلقها رجل الأعمال «إيلي ديب» عبر حسابه على الفيسبوك، في الساعات الماضية، وتضمنت تلميحات حول تقديمه الاعتذار لـ«نوال» وطلب منها مسامحته.

وأثارت التدوينة الأولى لرجل الأعمال اللبناني، التكهنات حول ما إذا كان يقصد زوجته السابقة «نوال الزغبي» بعدما كتب قائلا: «Lady N بعتذر عن يلي صدر مني بحقك»، ثم نشر أغنية «زياد برجي» بعنوان «شو حلو» مرفقة بعبارة «صباح الخير ليدي N»، ليكتب بعدها :«مش معقول طيبة القلب والرقي اللي عندك ياهن بالتعامل مع المشاكل يلي عم تعترض مشوارنا.. رح قولها جهارا إنتي أروع وأغلى وأعز إنسانة».

واختتم السبت تدويناته بالتلميح إلى أنه «سامح الجميع» ويطلب من الجميع أيضا مسامحته، قائلا: «أسامح جميع من أساء إلي وعندما أقول الجميع أعني الجميع كما وأني أطلب ممن أسأت إليهم سواء عن قصد أو عن غير قصد مسامحتي، معلنا أني أزلت جميع البوستات غير المناسبة عن صفحتي وبذلك أكون قد طويت صفحة الماضي المرير وبدأت صفحة جديدة أعدكم أن تكون بيضاء ناصعة كالثلج على قمم الأرز وصنين».

وأثارت تدويناته حيرة الجمهور الذي رجح أنه يقصد بها طليقته «نوال الزغبي» التي يبدأ اسمها بنفس الحرفين اللذان كتبهما خصوصا مع تأكيداته بحذف البوستات التي هدد فيها الأخيرة، فيما ألمح البعض بأنه يقصد الفنانة «نايا» والتي سبق وأن استلم إدارة أعمالها الغنائية في مرحلة سابقة.

على الجهة المقابلة، نشرت المطربة «نوال الزغبي» صورة لها عبر «انستغرام» مرفقة بجملة من أغنيتها الشهيرة «أغلى الحبايب» جاء فيها: «بعدك ما رح إعرف حدا لا بسمع صوت ولا صدى إنت غرامك بالقلب والروح»، ما زاد من شكوك مصالحتها مع زوجها السابق.

ولـ«نوال الزغبي» 3 أبناء من طليقها «إيلي ديب»، وهم: «تيا» التي انتقلت للعيش مع والدها في الفترة الماضية، والتوأم «جوي» و«جورجي» واللذان يقيمان مع والدتهما.

  كلمات مفتاحية

إيلي ديب نوال الزغبي طلاق انفصال شائعات جدل